لاول مرة منذ اشتراك حارس المرمى السخنيني محمود قنديل في التركيبة الاولى لفريق اتحاد ابناء سخنين، يقوم المدرب باستبداله وذلك تلبية لطلب محمود قنديل، الذي شعر بألم في اصبع يديه نتيجة لإصابة تعرض لها خلال عملية الاحماء قبل المباراة التي جرت على استاد الدوحة في سخنين امام هبوعيل بئر السبع، والتي فاز بها فريق اتحاد ابناء سخنين بالنتيجة (2-0).

هذا واجرى اللاعب امس الاحد عدة فحوصات وصور اشعة تبين من خلالها بانه يعاني في كسر في احد اصابعه ربما يبعده عن الملاعب ما يقارب الشهر .

محمود قنديل :" اعاني من كسر في الاصبع سيمنعني من الاشتراك في المباريات القادمة"


وفي حديث لمراسلنا مع محمود قنديل صرح لموقع بكرا :" قبل المباراة امام فريق هبوعيل بئر السبع قمت بعملية الاحماء كالعادة ، ولكن لسوء حظي تلقيت اصابة في اصبع يدي ، حاولت التغلب على الاصابة ولكن خلال المباراة شعرت بالم شديد ، لم يعد باستطاعتي مسك الكرة ولذلك طلبت استبدالي من المباراة ".

وعن نتائج الفحوصات قال محمود قنديل :" اجريت امس الاحد الفحوصات الطبية ، وتصوير الاشعة وتبين من خلالها بانني اعاني من كسر في الاصبع سيمنعني من الاشتراك في المباريات القادمة ، امل ان انجح بالتغلب على هذه الاصابة سريعا والعودة الى الملاعب ".

تغيب ريان وغدير عن لقاء مكابي حيفا


هذا وسيلاقي فريق اتحاد ابناء سخنين يوم السبت المقبل (18:45) فريق مكابي حيفا في المباراة التي ستجري على استاد الدوحة في سخنين بغياب كل من اسماعيل ريان ومحمد غدير وذلك كونهم لاعبي فريق مكابي حيفا سابقا (حسب الاتفاق).
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]