افتتحت هديل عودة، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في جلجولية، وبدعم من السيد فائق عوده، رئيس المجلس المحلي جلجولية، بداية الاسبوع الحالي ورشة عمل ثقافية لمجموعة من الطلاب لرفع الوعي لمخاطر المخدرات والكحول وبناء شخصية قوية تردعهم من اللجوء الى المخدرات.

بالتعاون المستمر ما بين هديل عوده ومدرسة الرازي الاعدادية تم تمرير اللقاء الاول من الورشة التي تهدف لرفع الوعي لمخاطر المخدرات والكحول لمجموعة طلاب. الورشة مبنية من اربعة لقاءات تمررها المحاضرة بدرية بيرومي، اخصائية علم الاجرام وعلاج الادمان، التي من خلالها تتطرق الى انواع المخدرات، مخاطرها، كيفية اكتساب ادوات حياتية جديدة التي تمنح القوة الشخصية والقدرة على قول كلمة لا للمخدرات.

اللقاء الاول

في اللقاء الاول تم التعارف ما بين الطلاب المشتركين في الورشة من خلال فعالية ترفيهية وسيتم خلال اللقاءات المقبلة تمرير الفعاليات اللامنهجية والثقافية سيتم تمرير كافة المعلومات والأدوات الملائمة للطلاب من اجل تحدي افة المخدرات ومساعدة الزملاء ونشر الوعي في مجموعاتهم.

السيد فائق عوده، رئيس المجلس المحلي جلجولية :" ان ابنائنا هم جيل المستقبل وهم اهم ما في البلدة لذلك نرى من خلال هذه الفعاليات اطار ملائم لتعزيز مكانة ابنائنا في البلدة، من اجب تحسينها وتطويرها" وأضاف :"ان عملنا لا يقتصر على تطوير المساحات العامة في البلدة وانما ايضا الحرص على بناء بيئة ملائمة لابنائنا".

هديل عودة، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في جلجولية شكرت رئيس المجلس المحلي، فائق عوده على الدعم المستمر مؤكدتا ان مكافحة المخدرات تستلم سلم اولويات اعماله وأضافت:" في جلجولية نشبك الايادي بهدف الوصول الى افضل النتائج فمن خلال التعاون ما بين اقسام المجلس المختلفة والمدارس والمحاضرين والطلاب حتما سنتغلب على ظاهرة المخدرات في جلجولية". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]