حل وفد من وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين ضيفاً على كلية سخنين لتأهيل المعلمين.

تضمن الوفد كلاً من ايال رام نائب المدير العام ومدير مديرية تأهيل المعلمين في وزارة المعارف ، ونوح جرينفلد مدير قسم تأهيل المعلمين في وزارة المعارف، والمربي عبد الله خطيب مدير دائرة المعارف العربية، ود. كمال خوالد مفتش الكليات في وزارة المعارف، والمفتش يوسف حمدان المسؤول والمفتش عن مراكز التطوير المهني في وزارة المعارف والسيد محمد حجيرات مساعد المربي عبد الله خطيب مدير المعارف العربية، والسيد طارق مراد مساعد المفتش يوسف حمدان .

وقد كان في استقبال الوفد ، بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية، واحمد بدارنة (ابو نزيه) مؤسس كلية سخنين لتأهيل المعلمين، نزيه بدارنه مدير عام الكلية، ود. محمد إبداح العميد الاكاديمي ونائب رئيس الكلية، ورؤساء الأقسام والمسارات والمحاضرين والمهنيين في الكلية.

البروفيسور محمد خليل

في بداية الزيارة قام بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية بالترحيب بأعضاء الوفد عارضاً شرحاً مفصلاً عن عمل الكلية وتاريخها وانجازاتها التربوية، موضحاً النهضة التربوية والثقافية التي تقودها في جميع أنحاء البلاد وخاصة في الوسط العربي من خلال عمل المسارات والمراكز في الكلية ومشيراً إلى العديد من الانجازات التي حققتها الكلية ومن ضمنها حصول الكلية جائزة الجودة والتميز من مكتب رئيس الحكومة ومندوبية خدمات الدولة. من ثم قام رؤساء المسارات والمراكز بعرض عملهم والآليات المهنية على أعضاء الوفد مع توضيح رؤية وعمل كل مسار ومركز في الكلية.

احمد بدارنه (ابو نزيه)

في هذا السياق رحب احمد بدارنه (ابو نزيه) مؤسس كلية سخنين لتاهيل المعلمين بأعضاء الوفد وقام بإعطاء شرح مسهب عن برامج الكلية ولمحة موسعة عن المشاريع التي تقوم بتنفيذها الكلية، مشدداً على التفاعل الحاصل بين العمل الإداري والعمل التربوي، وشارحاً أمامهم الإنجازات التربوية والثقافية التي قامت الكلية بتحقيقها من خلال إدارتها وموظفيها ومحاضريها والدوائر المهنية والأكاديمية العاملة ضمن الكلية.
ايال رام نائب المدير العام ومدير مديرية تأهيل المعلمين في وزارة المعارف أعرب عن سروره لهذه الزيارة التربوية وثمن عالياً دور كلية سخنين لتأهيل المعلمين من خلال عملها الجاد لرفع مكانة التربية والتعليم في الوسط العربي خاصةً والبلاد عامةً متطرقاً في حديثه على التعاون المثمر بين كلية سخنين ووزارة المعارف .

في ذات السياق تحدث اعضاء الوفد نوح جرينفلد مدير قسم تاهيل المعلمين والمربي عبد الله خطيب مدير المعارف العربية والمفتش يوسف حمدان ود. كمال خوالد مفتش الكليات عن تواصل الكلية مع جميع الاطر في وزارة المعارف من جهة ومع الحقل التعليمي من جهة اخرى واثنوا على انجازات الكلية المتتالية والتي تنعكس ايجابا على مكانة التربية والتعليم.

في هذه الزيارة قام أعضاء الوفد بجولة في رحاب كلية سخنين لتأهيل المعلمين للتعرف على مرافق ومراكز الكلية. الجزء الثاني من الزيارة تخلل فقرة تدشين لمركز براء للعسر التعلمي وذلك بحضور ادارة الكلية وطاقم الإدارة والعاملين في المركز.

في النهاية عبر أعضاء الوفد عن شكرهم لضيافة إدارة كلية سخنين وثمنوا كثيراً هذه الزيارة التي تأتي في سياق تكثيف العمل المشترك والتعاون بين الكلية وزارة المعارف من جهة والهيئات التدريسية والتربوية في البلاد من جهة أخرى. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]