برنامج التحديات والتنمية البشرية للشبيبة في الطيرة يستمر بلقائه الثالث مع الطلاب المشتركين وذلك بدعم من عمر عبد الحي من دائرة الشؤون الاجتماعية، مأمون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة، بسمة دعاس منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة وحمزة منصور مدير شركة تجوال للمغامرات.

في اللقاء الثالث لبرنامج التحديات والتنمية البشرية للشبيبة قام المدرب والمرشد حمزة منصور بتمرير لقاء خاص تحت عنوان "التخطيط السليم" الذي من خلاله تم تمرير المواد والأدوات اللازمة للطلاب من اجل بناء خطة سليمة للبرنامج الذي يمكن استخدام هذه الادوات وتطبيقها ايضا في الحياة اليومية.

في البداية شرح حمزة عن الاليات المستخدمة من اجل اتخاذ القرار السليم موضحا ان ذلك يتطلب التخطيط والدراسة الصحيحة وملازمة الخطة مع اتخاذ التغييرات الملائمة التي توصلنا الى ذات الهدف. ومن ثم تم اعطاء الطلاب خارطة المنطقة التي سيتم زيارتها في اللقاء المقبل من اجل بناء خطة سليمة التي توصلهم من نقطة البداية الى نقطة النهاية أي الهدف متخذين كافة وسائل السلامة والأمان ومتزودين بما هم بحاجة له ومتعاونين كفريق واحد.

عمر عبد الحي من دائرة الشؤون الاجتماعية :" ان مثل هذه البرامج تدعم وتقوي مكانة الطالب في المجتمع وتعطيه الاساس المتين من اجل مواجهة تحديات الحياة لذا نحن نفتخر بدعم وتمويل هذا البرنامج الذي شهد نجاحات سابقة في البلدة ومع مرور كل اسبوع نرى ان هنالك تطور وتقدم من قبل المشتركين"

بسمة دعاس ومنسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة :" نحن نشهد تغييرات اجابية مع كل طالب في المجموعة ونحن متأكدون انهم هم من سيقومون بالتغيير من اجب بلد افضل خالية من المخدرات والكحول ومن اجل رفع الوعي لدى بقية الاصدقاء، ونحن بانتظار نتائج اللقاء الثالث في لقاء المجموعة الرابع حيث سيقومون الطلاب بتنفيذ خطتهم على ارض الواقع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]