يوم مميز حافل بالفعاليات, عاشته مدرسة عمر بن الخطاب الجماهرية - مجد الكروم، وذلك احتفالا بيوم المعلم الذي صادف في الخامس عشر من كانون الأول الجاري ، حيث زُينت غرفة المعلمين ، السكرتارية وإدارة المدرسة بهذه المناسبة الهادفة الى تقدير المعلم في هذا اليوم ، على ما يقدمه لبناء الإنسان والمجتمع معا ، كذلك تم دعوة أسرة المدرسة لتناول وجبة إفطار أعدتها لجنة العاملين في المدرسة .

ذروة هذا اليوم كان إجراء مباريات ودية جمعت معلمي المدرسة مع طلابهم ، حيث كانت أولى المباريات لعبة كرة قدم ، تقدم فيها فريق المعلمين على منتخب الطلاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ،أحرز منها مدير المدرسة هدفين . أما مباراة المعسكرين فقد جمعت بين فريق المعلمات ومنتخب الطالبات والتي انتهت بفوز منتخب الطالبات على المعلمات .

ويذكر ان هذه المباريات كانت بأجواء حماسية تجلت بها الروح الرياضية وظهرت السعادة والفرحة التي ارتسمت على وجوه الطلاب بعد ان رافقتهم المعلمة رغدة بالأناشيد والرقصات الجميلة .

مسك ختام هذا اليوم كان عرض كروي للاعب حسن مناع ، لاعب هبوعيل احمد مجد الكروم حيث عبر عن سعادته كونه خريجا للمدرسة واليوم جاء ليعبر عن شكره للمعلمين والمعلمات خلال ادائه الكروي الجيد والممتع والمبهر للعينين .

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة عبر عن سعادته في هذا اليوم وأكد أن المدرسة تعمل جاهدة لرفع مكانة المعلم وتوفير كل الظروف التي تساهم في تقدمه ,واضاف ايضا " نهدف في إظهار جانبا آخر من شخصية المعلم القريب من طلابه والداعم لهم في شتى المجالات . أخيرا شكر لجنة العاملين على دعمهم هذا اليوم ولجنة الآباء متمنيا للجميع الصحة والعافية في هذا اليوم وفي كل يوم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]