شكلت احتفالات الكريسمس ماركت بمناسبة عيد الميلاد المجيد – مدخلا بهيجا لشركة "ايكييا" الى المجتمع العربي عارضة تشكيلة واسعة متنوعة من منتجاتها المنزلية بتصميم فريد متميز ، واساليب تسويق سهلة وسريعة ، وباسعار تناسب الجميع .

ولعلّ تصميم استوديو "بكرا كريسمس ماركت" خير شاهد على روعة التصميم وبهائه وفرادته ، من حيث القيمة الجمالية ومتعة النظر والمشاهدة.

وفي لقاء خاص أجراه موقع "بكرا" مع "شوكي كوبلنتس" المدير العام لفرع شركة "ايكييا" في اسرائيل ، قدم شرحا وافيا عن هذه الشركة العالمية المعروفة ، السويدية المنشأ ، فأشار الى انها أنشات فروعها في اسرايئل عام 2001 ، في نتانيا ثم ريشون لتسيون ، ثم مؤخرا في كريات آتا ، وتزيد مساحة كل مجمّع عن (26) ألف متر مربع ، تشمل على اقسام متعددة متنوعة تمتاز وتختص بتسويق الأثاث والأدوات المنزلية ، بما في ذلك اركان وزوايا الأكل والجلوس والراحة ، وأدوات الطبخ والطعام والكراسي وأصص نباتات الزينة ، وسلع وبضائع ومنتجات يريد تعداد أصنافها عن الثمانية آلاف قطعة في كل متجر .

بين عمّان وكريات آتا

وشدد المدير العام ، كوبلنتس ، على جهود الشركة في توفير وتسيير المنتجات التي تناسب كل ذوق وكل أسرة وفرد ، دون تمييز قومي أو عرقي أو فئوي ، مستمدة حضورها القوي وسط جمهور المتسوقين من رواج وشهرة منتجاتها في (46) دولة ، من بينها مصر والمملكة العربية السعودية وسائر دول الخليج ، وفي العاصمة الاردنية عمان ، حيث تزامن موعد افتتاح فرع "ايكييا" فيها مع موعد افتتاح الفرع الجديد في كريات آتا .

وفي هذا السياق أشار المدير العام للشركة الى حرصها على سهولة التعامل والبيع والتسويق ، مع تشديده على معاملات البيع ، مع توفير امكانيات ووسائل العرض والتجسيد للاركان والزوايا ومختلف أصناف المعروضات في اجنحة مهيأة خصيصا لهذا الغرض ، ليشاهد المشتري مباشرة ، كيف ستبدد البضاعة التي يشتريها وهي موضوعة في منزله ، مع توفير التفاصيل والشروحات اللازمة .

وكرر المدير العام لشركة "ايكييا" حرص الشركة على توفير كافة التسهيلات والخدمات لصالح المتسوقين العرب ، الذين يجدون في فرع الشركة في "كريات آتا" عنوانا قريبا سهلا متيسرا ، يلبي اذواقهم ورغباتهم ويتواصل معهم بالنشر والاعلام وكافة المعلومات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]