اسبوع واحد يفصلنا عن عيد الميلاد المجيد ولرموز هذا العيد اهمية كبيرة لدى المحتفلين , وهي شجرة ومغارة الميلاد والزينة والاضاءة التي تعطي منظرا خلابا وجميلا.

عن اهمية الزينة والالوان المختلفة كان لمراسل موقع " بكرا " حديث مع مرفت مارون صاحبة احدى محال الزينة.

اغلبية المواطنين زينوا بيوتهم الخارجية

وفي حديث مع مرفت مارون قالت : " في البداية اشعر ان هذا العام افضل من العام الماضي بكثير ونشعر بالأجواء الميلادية من خلال اقبال الناس على شراء مستلزمات العيد وخاصة الشجرة وكل ما يلزمها ويلزم تزيينها وتزيين المغارة كما نرى ان الاغلبية من المواطنين زينوا بيوتهم الخارجية هذا يعطي اجواء رائعة , هناك اقبال كبير نلاحظه على جميع المحلات التجارية وليس فقط على الزينة وغيرها ".

الشجرة والمغارة يعطيان اجواء من الدفء للعائلة

واضافت مارون قائلة : " هذا العام نلاحظ ان لون شجرة العيد الاكثر منتشرا هو اللون الابيض ومن الممكن ان نضع عليه زينة باللون الاحمر مما يعطي للشجرة جمالا مختلفا وهناك اشخاص يشترون الشجرة الخضراء كونها الاكثر انتشارا من عام الى اخر , الاضاءة هي اهم شيء في تزيين الشجرة لان دون الاضاءة لا جمال للشجرة , ومن المهم ان نذكر ان الشجرة والمغارة يعطيان اجواء من الدفء للعائلة " .

سنة مباركة مليئة بالمحبة والسعادة

واختتمت حديثها قائلة : " انا شخصيا افضل التناسق بين الالوان والزينة مثل الاحمر والابيض او الاحمر والذهبي او الالوان الجديدة مثل اللون الزهري الفاتح... ,واتمنى مع قدوم عيد الميلاد المجيد سنة مباركة مليئة بالمحبة والسعادة وان يعم السلام بين جميع الامم ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]