بعد يوم حافل من المفاجآت التي واكبت انطلاق مهرجان ايام ميلادية" كريسماس ماركت" في الناصرة، ابتداءً بالفعاليات في البلدة القديمة مرورا بإضاءة الشجرة في ساحة البشارة بحضور الاف المحتفلين، يتواصل اليوم الخميس مهرجان المحبة والاخوة، مهرجان الميلاد بفقرات مميزة ومتنوعة.

تنطلق عند الساعة الثالثة من عصر اليوم احتفالات اليوم الثاني التي تقيمها بلدية الناصرة بالتعاون مع شركة" يارا" للدعاية والاعلان والعلاقات العامة والتي ستتوزع على منصتين، الاولى في البلدة القديمة والتي ستشهد فعاليات أطفال وهدفها الأساس إحياء السوق والبلدة القديمة والثانية في ساحة عين العذراء والأكشاك في ساحة الروم.

يشمل البرنامج لليوم الثاني:

من الساعة 15:00 حتى 17:00 - عمو روني وفرقة تراويد

عرض ستاند اب لأيمن نحاس

اما في ساعات المساء وابتداءً من الساعة 18:30 وحتى 22:30 فستكون عدة فقرات في ساحة عيد العذراء، وستكون على النحو التالي:

عرافة الامسية للفنان المبدع يزيد حديد، والغناء لكل من الفنانين(بحسب ترتيب ظهورهم): رلى عازار 1900-19:40، دلال أبو آمنة  20:00-20:40 ومن الاردن فرقة" اوتوستراد" 21:00-22:30.

يشار الى انه ستقام فعاليات خارجية يومية في ساحة البلدة القديمة وفي ساحة العين.

ولا حاجة للتذكير بالاكشاك المتنوعة المنتشرة طيلة ايام المهرجان....

استوديو بكرا كريسماس

يشار الى ان موقع بكرا اجرى امس الاربعاء، في اليوم الاول من مهرجان" كريسماس ماركت" عشرات المقابلات مع المع الشخصيات القطرية والمحلية، في احتفالية ميلادية، وذلك في الاستوديو الزجاجي الشفاف الذي نصبه اعلى مطعم" مشوار" في منطقة العين.

وسيواصل موقع بكرا اليوم الثاني للمهرجان باستضافة نخبة جديدة من الشخصيات، وعليه يطلب من الضيوف تبكير وصولهم الى المقابلة خشية تعرضهم لاختناقات مرورية قد تؤدي الى تأخير المقابلة.

بقي ان نذكر في هذا السياق ان جميع فعاليات المهرجان ابتداءً من ساعات الصباح حتى المساء يقوم موقع بكرا بنقلها مباشرة.

اغلاق شوارع:

وفي هذا السياق أعلنت بلدية الناصرة أنها وبمناسبة مهرجان أيام ميلادية (سوق الميلاد كريسماس ماركت) ستغلق مقاطع من شوارع في المدينة قريبة من مكان المهرجان في ساحة عين العذراء أو مؤدية له.

وعليه فسيغلق الشارع الرئيس امام المركبات، من دوار النمساوي حتى مدخل الحي الشرقي (مدخل مسجد السلام) (البابور) من الساعة الرابعة والنصف وحتى منتصف الليل من تاريخ 2014/12/18 – 2014/12/21 وسيكون درب الحجاج (من البلدية حتى المطرانية) مغلقاً للمركبات ويكون مُعَّدا فقط للأكشاك، وذلك من تاريخ 2014/12/17 وحتى 2014/12/21 .

كما سيغلق شارع حي الروم (نزلة أم إيلي) وسيكون الدخول فقط لسكان الحي. وللقادمين من اتجاه شفاعمرو والرينة بإمكانهم إيقاف مركباتهم في موقف وزارة المعارف، وموقف المحاكم وموقف الملعب البلدي. وللقادمين من شارع النفق ومفرق أم واصف موقف السيارات الذي سيخدمهم هوَ موقف الملعب البلدي.

وسيفتح لسكان البلدة القديمة المدخل المحاذي لتكسيات الجليل باتجاهين الأول طريق السوق والآخر لمن يسكن قريباً من المسكوبية.

تعالوا وافرحوا معنا..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]