تم العثور صباح اليوم الخميس على جثة نايف موسى الأميطل البالغ من بير هداج دون حياة داخل سيارة كانت مركونة على مفرق النقب.

ومن التفاصيل الواردة فإن الاميطل البالغ من العمر 35 عاماً تم العثور عليه داخل سيارة تجارية لنقل ركاب على شارع رقم 40 جنوب بئر السبع، وان طواقم الانقاذ التي وصلت الى المكان لم تستطع اسعافه واعلنت عن وفاته في حين تحقق الشرطة في ملابسات الحادثة.

ولم تعتقل الشرطة اي مشبوه حتى الساعة علما ان الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري قالت في بيان لها ان الحديث يدور حول جريمة قتل على خلفية جنائية التي تعود لخصومات قديمة ما بين عائلات بدوية قاطنة في المنطقة هناك.

لجنة المتابعة العليا لمكافحة العنف تستنكر جريمة القتل

وعممت لجنة المتابعه العليا لمكافحة العنف بيانا استنكرت من خلاله بشدة جريمة قتل المرحوم يوسف الاميطل.

واضافت اللجنه في بيانها " ان انتشار الجريمه وسرعة استخدام السلاح والاحتكام للعنف هي ظاهره كارثيه تهدد مجتمعنا في ظل التحديات المصيريه التي يواجهها .

وحملت اللجنه في بيانها الشرطه المسؤوليه لانتشار الجريمه في المجتمع العربي على خلفية مهادنتها مع منفذي جرائم القتل في المجتمع العربي، كذلك انتشار السلاح وعدم اتخاذ اجراءات وقائيه واجراءات رادعه لتوفير الامن الشخصي للمواطن العربي.

واضاف المحامي طلب الصانع ، رئيس اللجنه " ان مكافحة العنف والجريمه هي مسؤوليه فرديه وجماعيه وعلينا ان نتجند جميعا لاقتلاع الجريمه والمجرمين من بيننا ، من مدننا وقرانا، لان مستقبلنا مسؤوليتنا والجريمه تشكل جدي وخطير لمستقبلنا ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]