ضمن لقاءات ستوديو "بكرا" التقى موقع "بكرا" بد. أحمد طيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير، الذي شدد على مركزية الناصرة وأنها عاصمة الجماهير العربية التي لها مكانتها الخاصة دينيًا وسياسيًا. واضاف أنه سعيد أنه جزءٌ من هذه الفرحة، وهذه الفسيفساء التي جمعت الآف من البشر في ساحة واحدة. 

وفي حديثٍ خاص عن الإنتخابات وعن القائمة العربية الموحدة، قال د. طيبي أن كل الأحزاب تنظر بإيجابية إلى هذه الخطوة وانا مِن مَن طالبوا دائمًا بها وذلك إحترامًا لرغبة الشارع الذي طالما نادى بالوحدة، وفي الأيام القريبة ستتضح الصورة أكثر.

وفي تعقيبه أعترف د. الطيبي بأن الوحدة العربية هي تحصيل حاصل لقانون رفع نسبة الحسم موضحًا أنه وفي أكثر من مناسبة طالب بقية الأعضاء بالوحدة طوعًا قبل أن تكون لزامًا وإجبارًا، علما أن أسباب الماضي كانت مقنعة أكثر للجماهير العربية، مثال التصدي للقوانين العنصرية. 

وعن طرح القائمتين قال د. الطيبي على أنها واردة إلا أن احتمالات رفع نسبة التصويت في قائمة واحدة أعلى مما يدفعنا نحو "التنازل" عند ترتيب المقاعد في القائمة الموحدة.

وردًا على سؤال "بكرا" عن إحتماليه اشغاله المكان الأول في القائمة الموحدة، وفق ما عرضته عدد من الإستطلاعات الأخيرة، قال الطيبي على أنه يحترم رغبة الجمهور ويفتخر بها، لكنه لم يطرح نفسه للمكان الأول وعلى أن "مكانته لا يحددها مكانه"- في القائمة.  

شكر خاص لكل من:
شركة ايكيا على تصميمها للاستوديو
معرض بشارة وهبة
ملابس bagir (خالد جبارين واولاده)
ملابس كاسترو
صالون شادي زعبي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]