استقبل الآلاف من الجماهير العربية في مجد الكروم اليوم الجمعة هيثم خلايلة نجم آراب أيدول بعد أن عاد من بيروت قبل يومين ووصل الى الأردن ومن ثم توجه الى اريحا ورام الله.

واستقبلته الجماهير بمشاعر ملؤها الفرح والفخر والاعتزاز لعودته سالمًا إلى أرض وطنه بعد غياب أكثر من ثلاثة شهور بعدما شارك في برنامج أراب آيدول، والذي اضطره أن يسافر إلى لبنان ليمكث كل الفترة هناك للمشاركة فيه.

وكان في انتظاره عند وصوله، أمس الخميس، المدخل الرئيس لمعبر الشيخ حسين في بيسان العشرات من أفراد عائلته وأصدقائه وأقربائه وعدد من الصحافيين، ثم توجه إلى مدينة أريحا، ومن بعدها حل ضيفاً على الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وأعرب عن شكره للرئيس الفلسطيني على دعمه له.

وعبّر الرئيس الفلسطيني عن اعتزازه بالفنان هيثم خلايلة، وأكد دعمه الدائم للشباب الفلسطيني في المجالات الإبداعية كافة. وحضر اللقاء كل من عائلة الفنان خلايلة والتي ضمت والده ووالدته وشقيقته.

وبعد لقائه بالرئيس الفلسطيني، زار الفنان هيثم خلايلة برفقة عائلته ووفد من مجد الكروم ضريح الرئيس ياسر عرفات ووضع باقة زهور عليه وتلا الفاتحة على روحه. كما وزار ضريح الوزير الشهيد زياد أبو عين في مقبرة الشهداء بمدينة البيرة، وتلا الفاتحة على روحه. وعقد الفنان هيثم خلايلة مؤتمراً صحفياً في وزارة الاعلام الفلسطينية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]