كثيرة هي اللذات الجنسية التي يراها الرجل في جسد المرأة ومن تلك الأجزاء وأبرزها ثدي المرأة حيث يعد من أكثر العوامل التي تحفز الرجل جنسياً.

أما علمياً فالثدي هو كتلة من العضلات الملساء ونسيج قنوات غدية في الحلمة والهالة التي حولها ترتبط بالإثارة الجنسية في هذه المناطق المثيرة للشهوة الجنسية.

أما مداعبة حلمات الثدي فلها فوائد ومضار كبيرة.

الفوائد:

ان لكل شيء مفتاح ومفتاح رفع الحياء عن الزوجه للجماع صدرها فأن اللعب بالنهدين وغمزهما باليدين ومدعبتهنا بالشفتين واللسان فهو اسرع طريق للوصول الى المبتغى لكن يكون هذا الشيء برومانسيه وحنان وبدون قوه . ما أن تدب الشهوه في جسد المرأه تبدأ حلمات صدرها بالبروز وهذا دليل على ان النهد له دور قيادي في اللقاء الجنسي .

- ان لعق صدر المراه قد يؤدي إلى زيادة في إنتاج هرمون اوكسيتوسين و برولاكتين، الذي بالتالي يمكن أن يكون له تأثير كبير على الأعضاء التناسلية للمرأة.

مص الحلمات ومداعبة الصدر مفيد للمرأة التي تعاني من البرود الجنسي أو من لديها الرغبة الجنسية منخفضة، لأنها تحفز الطاقة الجنسية للإناث.

إذا قمت بمص الصدر قبل الجماع، من شأنه أن يساعد على تسهيل النشوة الجنسية للإناث .

أما اضرار لعق حلمات الثدى عند النساء:

يمكن إن يؤدي إلى الطلق المبكر، حيث إذا تم مص الحلمات الخاص خلال الثلاثة الشهور الأخيرة من الحمل يسبب ولادة مبكرة حيث يحفز الطلق حيث طلق الحمل هو شد واسترخاء لعضلة الرحم بشكل متكرر، وهي أكبر عضلة في جسم المرأة.

إذا كانت المرأة قريبة من موعد الولادة يمكن أن يساعد على الولادة بقدر ما يمكن أن تسرب كمية صغيرة من  الحليب لا يخرج حتى يتم فصل المشيمة.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]