نسرين ابو حنا: لقد قررنا الاستمرار بهذا المشروع مع تكرار تقارير الجوع التي تؤكد مرة تلو الاخرى ان الفقر يتفاقم

بلال شهوان: هذا المشروع هو الاكبر والاضخم على مستوى المدينه الذي يعطي الصوره الحقيقيه عن وحدة وتآخي اهل مدينة المحبة والسلام

الارشمندريت اميل شوفاني: نبارك اعمال الجمعية الهادفه لخدمة ابناء المدينه


افتتحت جمعية "سنبدأ" في مدرسة المطران في الناصرة برنامجها الخامس على التوالي هذا العام لتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة بمناسبة الاعياد المجيدة. وكانت الجمعية قد وزعت آلاف الطرود الغذائية والحقائب المدرسية هذا العام في شهر رمضان المبارك وعيد الفصح المجيد . شارك بالافتتاح اكثر من مئة متطوع قاموا بتعبئة الطرود الغذائية وتوزيعها ، وسبق الافتتاح برنامج للأطفال قدمته الفنانة وصال سرور التي قدمت عدة فقرات غنائية رسمت فيها البسمة على وجوه الاطفال.

افتتحت البرنامج سكرتيرة المجلس العام للجمعية نسرين ابو حنا التي قالت : " لقد قررنا الاستمرار بهذا المشروع مع تكرار تقارير الجوع التي تؤكد مرة تلو الاخرى ان الفقر يتفاقم ونسبة العائلات التي تعيش تحت خط الفقر ، خاصة في مجتمعنا العربي اخذة بالارتفاع". ووجهت ابو حنا شكر الى كل المتبرعين والمتطوعين والى الارشمندريت اميل شوفاني الذي اتاح الفرصة لانجاز هذا المشروع واستقبل الجمعية في مدرسة المطران لتنفيذ مشروعها الخيري.

وتحدثت ابو حنا عن المشاريع الاجتماعية الاخرى التي تديرها الجمعية مثل حضانة "الياسمين " ومشاريع تختص في مساعدة الطلاب الثانويين بالتوجيه الدراسي وامتحانات البجروت . وبدوره شكر الارشمندريت الجمعية على مشاريعها الاجتماعية القيمة ، وابدى استعداده لاستضافة نشاطات اخرى للجمعية.

شهوان: مشروع ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ المشروع الاكبر والاضخم على مستوى المدينة

وفي حديث مع عضو ادارة جمعية سنبدأ بلال شهوان قال: "هذا مشروع من فيض المشاريع التي نقوم فيها لخدمة ابناء مدينتنا ففي اقل شهر اقمنا عدة مشاريع منها التوجيه الدراسي الذي شارك فيه اكثر من 250 طالب من مدارس المدينه ومشروع "الناصرة بيتنا الدافئ" المشروع الاكبر والاضخم على مستوى المدينه الذي يعطي الصوره الحقيقيه عن وحدة وتآخي اهل مدينة المحبة والسلام " واضاف شهوان " اشكر كل من مد يد العون وساهم في انجاح المشروع من اجل ان تبقى الناصره البيت الدافىء لكل اهلها"

د. جهشان : نعتمد مسح ميداني اجريناه قبل اشهر عدة لمعرفة العائلات المستوره

وفي حديث اخر مع الدكتور اياد جهشان رئيس المجلس العام لجمعية سنبدأ حول الية تجميع اسماء العائلات المستوره اجاب قائلا: في اختيار العائلات المستوره نعتمد مسح اجريناه منذ اشهر عده مبني على الوضع الاجتماعي لكل عائله ووفق العوامل والاسباب والاحتياجات لديهم تقوم لجنه خاصه باقرار اسماء المستحقين".

وأضاف : نتأمل ان تبقى البلد موحده بطوائفها واحيائها ونتأمل ان نوزع العام القادم رزم اقل وتكون اوضاع هذه الاسر اجتماعيا افضل ونتمنى ان تبقى الناصره بيتنا الدافىء وكل عام واهالي ناصرتنا بالف خير"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]