بحضور ألآلاف، ومع محبوب العرب محمد عساف، اختتمت مساء الأحد، ايام الكريسماس ماركت (سوق الميلاد) التي بدأت يوم الأربعاء الماضي.

وعرف الأمسية الزميل الإعلامي المبدع فادي زغايرة الذي رحب بالحضور مؤكدًا على أن الناصرة هي بوصلة للجماهير العربية، فنيًا، ثقافيًا وسياسيًا ليعلن عن بدأ البرنامج الذي شمل فقرات متنوعة لعدة فنانين.

الفنانة ريم خوري، بدأت هذا المساء، حيث أتحفت الجمهور بوصلة غنائية مميزة، ليطل بعدها النجم الحيفاوي المحبوب وسام حبيب، ويشعل حماس الجمهور بباقة من الأغاني بصوته الجميل.

لاحقًا، قدمت الممثلة النصراوية رنين بشارات (ام منى) فقرة كوميدية أضفت أجواء من المرح والبهجة على الحفل، وتلتها فرقة APO & THE APOSSSTLES التي قدمت مجموعة من الأغاني بأسلوبها المختلف والمميز.

ومسك الختام كان مع محبوب الجماهير العربية محمد عساف الذي قدم وصلة من أجمل الأغاني تفاعل معه الجمهور بحماسة رغم هطول الأمطار.

سلام: تخلى قسم من الشركاء وساندتنا "يارا" وأوفينا بوعدنا

وفي كلمته  شكر رئيس بلدية الناصرة علي سلام كل الطواقم التي عملت سوية على إنجاح الـ "كريسماس ماركت"، مرحبًا بـ "بحر الجماهير".

وأكد سلام على أن "بحر الجماهير" هذا، الذي وصل من الضفة الغربية ومن النقب حتى ترشيحا، يؤكد على أن الناصرة هي عاصمة الجماهير العربية، كما يؤكد على أنه من حق الناصرة خاصةً والشعب الفلسطيني عامةً أن يفرحوا واعدًا بمناسبات مماثلة- رمضان ماركت.

وأكد سلام على أنه وبعد حديث مع تجار الناصرة أكدوا على أن هنالك إرتفاعًا بالمبيعات مما يؤكد أنه إضافة إلى الفرح والأجواء الجميلة حقق الـ "الكريسماس ماركت" أهدافة بتعزيز وتقوية التجارة في الناصرة.

ونوه سلام على أن هذا العمل قامت به بلدية الناصرة لوحدها، بعد أن تخلى عنها كل الشركاء، عدا شركة "يارا" للدعاية والإعلان، بمديرها رجل الأعمال باهر زعبي، الذين آمنوا بضرورة ترجمة هذا الحدث إلى أرض الواقع لرمزيته أولا ولأهميته ثانيًا.

"بكرا"...يرافق الحدث إعلاميًا ..

يُشار إلى أن موقع "بكرا" رافق الحدث بتغطية حصرية وشاملة على مدار كل الأيام. تغطية شملت على الالاف الصور، مئات المقابلات مع شخصيات إعتبارية، وعشرات الفيديوهات التي عكست الأجواء. بالإضافة إلى البث المباشر من ساحة العين مساءً، مما ساهم في نقل الحدث إلى أوسع شريحة، محليًا وعالميًا.

كنا قد نشرنا قسمًا من المقابلات والصور والفيديوهات، وسنستمر في الأيام القريبة ايضًا بنشرها، لذا إذا تواجدتم في ايام الكريسماس ماركت فأنتم مدعوون للبحث عن صوركم...ومتابعة المقابلات.

غادة زعبي مديرة "بكرا"، أكدت في هذا السياق: موقع "بكرا"، بإدارته وطاقمه، يؤكد على أن للإعلام دور مهم في تعزيز التواصل بين ابناء المجتمع الفلسطيني. هذا العام رافقنا المجتمع العربي بحزنه وبفرحه، تفاعلنا مع التطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية وحاولنا قدر الإمكان أن نقف إلى جانب جماهيرنا العربية في مواجهة التحديات التي نتجت عنها، دون التخلي عن المهنية والموضوعية في تناول الحدث، فالحيادية تستوجب أن نقف إلى جانب المستضعف، وفي هذه الحالة "نحن" (الجماهير العربية) المستضعفين، لذا آثرنا أن نختتم هذا العام بحالة من الفرح ...والأمل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]