ضمن سلسلة لقاءاتنا في استوديو كريسماس بُكرا، انفردنا بلقاء مع محبوب العرب النجم محمد عساف، الذي استقبل بمحبة وحفاوة محبيه والجماهير.

وتحدث النجم الفلسطيني عن تقديره لمحبة الناس والجماهير له، مُشيرًا أنه يرى فيها أمل كبير، وهو دائما يقابلها بابتسامة ومحبة.

وعن انتشاره الواسع ونجاحه قال أن هذا يعود لوقوف الناس لجانبه فلولا "وقوف الناس معي كان ما وصلت لهون"- حسب قوله ، مؤكدًا أيضًا أن الصوت هو عامل أساسي ورئيسي لنجاح أي فنان وما يساهم في انتشاره ونجاحه محليًا وعالميًا.

وعن ألبومه الجديد الذي يحمل اسمه، وحصد نجاحًا كبيرًا قال عساف، أن هذه الخطوة كانت بمثابة عن تحدٍ كبير بالنسبة له، وتجربة مخيفة مُشيرًا " يا بتنزلك يا بترفعك".

وأكد عساف أن اختياره للأغاني كان بصعوبة وبدقة عالية، وذكر أنه تعامل مع كبار الفنانين والموسيقيين في ألبومه الأول، حيث كان تعاون مع الموسيقار والفنان الكبير ملحم بركات الذي لحن أغنيته " شو بتخبرونا" التي أهداها لزوار موقع بُـكرا حيث قام بتأديتها خلال اللقاء.

محبوب العرب ... وتعاون مع المخرج هاني أبو أسعد

وعن تعاونه مع المخرج الفلسطيني والعالمي ابن مدينة الناصرة هاني أبو أسعد، قال انهم يستعدون لتصوير الفيلم الذي يسرد قصة حياته الشخصية، والصعوبات التي واجهته بداية مسيرته الفنية، مُشيرًا أنه يوجد بعض الإضافات تم طرحها في سيناريو الفيلم من الجوانب الإنسانية والعاطفية.

وأشار محبوب العرب، أن الفيلم سيكون بطولة عدة أطفال يجسدون مراحل حياته وحياة أصدقائه وتشارك معه الفنانة الفلسطينية نسرين فاعور، مُشيرًا إلى أن الفيلم إنتاج فلسطيني بحث.

شكر خاص:
شركة ايكيا على تصميمها للاستوديو
معرض بشارة وهبة
ملابس bagir (خالد جبارين واولاده)
ملابس كاسترو- بيج فاشن الناصرة
صالون شادي زعبي
ستايلنغ- ليالي حوا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]