ضمن سلسلة لقاءاتنا لليوم الخامس على التوالي، نطل عليكم مجددًا من ستوديو كريسماس بُـكرا، حيث التقينا مع مدير مشروع عبقرينو والكاتبة شيماء خرمه مسؤولة ملف التعاون مع المؤسسات في المشروع التابع لجمعية الاتحاد الأكاديمي التي أسسها ويديرها مراقب الحسابات عودة شحبري، الذي ابتكر الشخصية قبل (5) سنوات، بهدف توجيه تلاميذ المرحلة الابتدائية.
وعن المشروع تحدث محمد شحبري، أن المشروع يعمل على تشغيل حواس التلاميذ وتقديم الخدمات التثقيفية والتعليمية لهم، تكون حافزًا لهم مستقبلا في اختيار المسارات العلمية والتعليمية الصحيحة، وخاصة في المرحلة الثانوية.

وبدورها تحدثت شيماء عن أهمية توجيه الاطفال في سنٍ صغيرة، وتثقيف التلاميذ، ومشروع عبقرينو يعمل على الدمج بين المعلومة والفرحة والترفيه لدى جمهور الهدف - وهو التلاميذ في المرحلة الابتدائية.

مهرجان عبقرينو... قريبًا
وتحدث محمد عن تنظيم مهرجان عبقرينو في ( 27.12) الذي سيكون في القرية التعليمية على اسم الشاعر الراحل توفيق زياد، في القاعة الرياضية، وسيكون بانتظار الأطفال والفتية المشاركين العديد من المفاجآت وهدايا مقدمة من بابا نويل، بالاضافة سوف يكون سحب على " تراكترون" هدية.

مشروع السعادة..
كما وتحدثت شيماء، عن المشروع الجديد الذي سينطلق خلال مهرجان عبقرينو والذي يحمل اسم " اختر السعادة" -سعادتكم هنا صوتها عالٍ، وهو موجه لجميع شرائح المجتمع المختلفة من خلال فعاليات تدعو للفرح والسعادة، ومداخلات صغيرة في حياة أشخاص غرباء.

تابعوا المقابلة ...

شكر خاص:
شركة ايكيا على تصميمها للاستوديو
معرض بشارة وهبة
ملابس Bagir (خالد جبارين واولاده)
ملابس كاسترو- بيج فاشن الناصرة
صالون شادي زعبي
ستايلنغ- ليالي حوا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]