وصلنا بيان صادرعن قيادات الجماهيرية العربية ونشطاء اجتماعيين وشعبيين في المدن المختلطة - اللد, الرملة, يافا وقرية دهمش، يطالبون فيه بادراج مرشح من المدن المختلطة في القائمة العربية المشتركة المزمع تشكيلها لخوض انتخابات الكنيست العشرين في السابع عشر من شهر اذار القادم.

وجاء في البيان:" نعرض ونؤكد في هذا البيان مطلبنا الجماهيري والمحتم بإدراج ممثل عن هذه المدن في القائمة العربية الموحدة المزعم تشكيلها. لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة في شهر اذار 2015. لا يغيب عن احد غياب تمثيلنا في القوائم العربية على مرور السنين. وحان الاوان ان يدرج هذا الممثل في القائمة ألعربية حيث دأبت الكتل دومأ على جمع اصواتنا ثم ركننا جانبا. وهذا الامر بحد ذاته يلوح بالإساءة والتهميش لنا في المشاركة البرلمانية.

من هذا المنطلق اقمنا لجنة مفاوضات من جميع الفئات, ووضعت لنفسها المصلحة المحلية تتعالى على المصالح الحزبية والقطرية. وستقوم بدورها وتعمل على جدولة اللقاءات بالاعضاء والممثلين العرب وسكرتاريات الكتل ورؤسائها.

نبعث في هذه الرسالة, مع جل الاحترام لكتلنا ألعربية مؤكدين ومشددين على ان هذا المطلب هو اساسي ومصيري. ان لم ينل الموافقة والتفعيل, سيولد داخل الصف العربي التشرذم والفرقة, والشعور وكأنكم تضربون بعرض الحائط مطالب جاماهيرنا ولا تعيروها اهتماما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]