تعرض مهندس طلعة عارة المحلي المهندس محمد صبحي دعدوش لاعتداء امس الاحد ،كما تم تهديدة بالقتل من قبل احد المواطنين من مشيرفة. 

وذكر شهود عيان ان الحادث وقع قرب منطقة العين ما بين مصمص ومشيرفة، حيث يتواصل مشروع مد شبكة انابيب مياه لبلدات المنطقة من قبل شركة "مكوروت". وأضافوا ان المواطن  لم يرق له مسار المشروع، محتجا على انه "سيلحق اضرارا بموقع العين التاريخي".

وفي حديث مع المهندس محمد صبحي محاجنة قال انه وصل الى المكان بناء على استدعائه من قبل مدير المشروع، وان المواطن المذكور وصل هو ايضاً  وعبر عن غضبه لما سيلحق موقع العين من تدمير، واخذ يتهمني بصوت عال بالمسؤولية عن ذلك، مطلقا وابلا من العبارات النابية والشتائم بحقي، اضافة الى تهديدي بالقتل واطلاق النار عليّ، رغم محاولاتي المتكررة لاقناعه بحيثيات المشروع، وانه مصادق عليه رسميا من قبل المجلس المحلي".

واضاف قائلا : "في هذه الاثناء حاول الاعتداء عليّ اكثر من مرة، ولولا تدخل الحضور لوقع ما لا تحمد عقباه، دون ان يتوقف للحظة عن كيل الاتهامات والاوصاف البذيئة ضدي، وتهديدي بالقتل رميا بالرصاص".

هاذا ويضيف مراسلنا انه تم تقديم شكوى في مركز الشرطة.

رد الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :

وارسلت لنا الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا سمري تعقيبها على الموضوع، ونحن ننشره كما وصلنا نصاً وحرفاً:" بالفعل تم نهار امس الاحد استلام شكوى حول هذا الموضوع الذي تعود خلفيتة لامور تتعلق باداء المهندس المشتكي لمهام وظيفتة وبحيث تواصل شرطة ام الفحم تحقيقاتها في كافة التفاصيل والجوانب والملابسات مقابل عملها على القاء القبض واعتقال المشتبة معروف الهوية للتحقيقات التي ما زالت جارية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]