اكثر من 120 الف من الناصرة وخارجها وصلوا امس الأحد لمشاهدة حفل اختتام مهرجان، ايام ميلادية، سوق الميلاد" كريسماس ماركت"...في ليلة لا ولن تنسى وستبقى راسخة في الأذهان والأفئدة والعقول ايضاً..

ليلة شارك فيها نخبة من الفنانين: رنين بشارات وريم خوري ووسام حبيب والفرقة APO & THE APOSTLES .

وكان ختامها مسك مع فنان العرب، محبوب العرب، محمد عساف الذي لم يصدق ما تراه عيناه من جماهير غفيرة، جاءت خصيصاً لرؤيته وسماع اغانيه التي اصبحت على لسان كل صغير وكبير.

وشهد مهرجان الكريسماس ماركت هذا العام حضوراً جماهيرياً غير مسبوق، غطى المساحات الإسفلتية والممرات، وامتلأت الشوارع بالرجال النساء صغاراً وكباراً ممن توافدوا أفواجا إلى المهرجان للاستمتاع بما يقدمه لهم من فعاليات وأنشطة أبهرت الجمهور ونالت إعجابهم .

علي سلام: الناصرة هي عاصمة الجماهير العربية

وفي كلمته التي القاها رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، في ختام المهرجان، وامام الجماهير الغفيرة، أكد على أن "بحر الجماهير" هذا، الذي وصل من الضفة الغربية ومن النقب حتى ترشيحا، يؤكد على أن الناصرة هي عاصمة الجماهير العربية، كما يؤكد على أنه من حق الناصرة خاصةً والشعب الفلسطيني عامةً أن يفرحوا، واعدًا بمناسبات مماثلة- رمضان ماركت.

حركة تجارية نشطة

وقال سلام انه تحدث الى تجار الناصرة وأكدوا له على أن إرتفاعًا ملحوظاً للمبيعات لوحظ خلال ايام المهرجان، مما يؤكد أنه إضافة إلى الفرح والأجواء الجميلة فإن الـ "الكريسماس ماركت" حقق أهدافه بتعزيز وتقوية التجارة في الناصرة.

شركة يارا للدعاية والاعلان والعلاقات العامة

وشكر رئيس بلدية الناصرة علي سلام كل الطواقم التي عملت سوية على إنجاح الـ "كريسماس ماركت" وبالأخص شركة يارا للدعاية والاعلان والعلاقات العامة التي كانت شريكة فعالة بإنجاح المهرجان.

مدير المهرجان خالد بطو

وعقب مدير المهرجان خالد بطو :" كلنا فخر بنجاح اكبر مهرجان احتفالي بتنظيمنا وتنسيقنا شراكة ً مع مكتب "يارا" والمخرج الفني أدهم حصري وكل من ساهم وعمل جاهدا على انجاح المهرجان".

واضاف:" سنعمل جاهدين على إطلاق مشاريع مستقبلية لأجل الناصرة وسنستمر بالعطاء وتقديم ما هو أفضل للمدينة ولثقافتها وللسياحة فيها".

شاهدوا المزيد من الصور التي التقطها موقع بكرا ليلة امس...كل عام وانتم بألف خير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]