بنك هبوعليم البنك الرائد في البلاد أختتم مشروع اقرأ تنجح لتشجيع القراءة في الوسط العربي في حفل متميز من مدينة شفاعمرو حفل الاختتام شارك به يئير سروسي رئيس ادارة بنك هبوعليم، رئيس البلدية امين عنبتاوي وأعضاء بلدية، عضو الكنيست محمد بركة، ممثلين عن البنك، رجال الأعمال، رجال التربية، نشطاء في الجمهور العربي ومدراء مدارس. هذا واختتم مشروع اقرأ تنجح للسنة الرابعة على التوالي في الوسط العربي من خلال معارض الكتب وعروض للأولاد في المدن والقرى في الوسط العربي.

هذا وتخللت معارض الكتب الخاصة بمشروع اقرأ تنجح في البلاد معارض الكتب على مدار يومين في كل بلد حيث عرضت على الزائرين امتيازاً خاصاً يتضمن عشرات الكتب القيّمة والرائعة بقيمة 10 شواقل للكتاب. اضافة الى هذا تمتع الاولاد بعرض خاص يشمل قراءة قصة مع عمو روني. القيمون على المعرض "مكتبة العلم والمعرفة" لصحابها ربيع موفق خوري. هذا وزار معرض الكتب اقرأ تنجح هذه السنة وعلى مدار مدة شهر 18 بلدة عربية من مدينة رهط في الجنوب وحتى مجدل شمس شمالا من تاريخ 27.11.14 وحتى تاريخ 20.12.14.

افتتح الحفل مدير فرع شفاعمرو ليئور لاهف إذ قال: " إنها السنة الرابعة التي يقيم بها البنك مشروع اقرأ تنجح للوسط العربي وعلى ضوء نجاح المشروع فقد أصبح تقليدا سنويا مشهودا ومباركا به، هذه السنة مثلا في إطار "اقرأ تنجح" بيع أكثر من 35000 كتابا، منها أكثر من 20000 كتاب بـ 10 شواقل.

رئيس ادارة بنك هبوعليم يئير سروسي رحّب بالحاضرين مهنئا إياهم بالعيد السعيد وقال:" بنك هبوعليم يعمل وسيواصل العمل مستقبلاً بعزم وإصرار من اجل توسيع نشاطه في الوسط العربي، خلال عام 2014 تحولت 6 فروع اكسبرس في الوسط العربي إلى فروع موسّعة تزود زبائنها بكل سلة الخدمات المالية وهذا في البلدات: طمرة، الرينة، يافة الناصرة، عرابة، رهط وعسفيا, إضافة إلى هذا تم افتتاح فرعين كبيرين في كفر كنا وسخنين وفي هذه الأيام يتم افتتاح فرع كفر قاسم، وفي الربع الأول من علم 2015 من المتوقع أن يتم افتتاح فروع للبنك أيضا في كفر ياسيف وعرعرة. حتى نهاية عام 2016 سيتوفر لخدمة الجمهور العربي 32 فرعا متخصصا و16 فرعا آخر في المدن المختلطة. في المقابل، هنالك عمل ونشاط كبير أيضا على الصعيد الجماهيري حيث يقدّم البنك المنح لمئات الطلاب الجامعيين العرب عبر"صندوق الناصرة" ولكلية القاسمي. في مجال الصحة قدّم بنك هبوعليم التبرعات لمستشفيي الانجليزي والفرنسي في الناصرة".

رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي شكر بنك هبوعليم على نشاطه المهم هذا لتشجيع القراءة في الوسط العربي عامة وفي شفاعمرو خاصة وقال:" القراءة هي بمثابة قيمة عليا وحان الوقت من اجل إعادة القراءة إلى سابق عهدها وتشجيع القراءة لدى الأولاد. فرع بنك هبوعليم في شفاعمرو يشمل طاقماً ومديراً رائعين ونرجو أن يستمر هذا التعاون بين البلدية وبنك هبوعليم".

عضو الكنيست محمد بركة قال:"مشروع اقرأ تنجح هو مشروع عظيم وهائل خاصة أن مستوى القراءة آخذ بالتدني بالأخص في هذه الآونة من المهم التشجيع على القراءة، وأنا اثني على كل القيمين على هذا المشروع."
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]