بعيداً عن الإتهامات، وفي حلقة ميلاديّة خاصّة من برنامج "المتّهم" عنوانها "المحبّة والعطاء". أطلّت النجمة يارا ضيفة مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على شاشتي ال"LBCI" وال"LDC" الفضائيّة.

سفيرة النوايا الحسنة وصاحبة الصوت الملائكيّ كما وصفها مقّدمي البرنامج، كانت دليل سانتا كلوز الفنان إيلي مسعد، وشاركت مع فريق عمل البرنامج بزرع البسمة على وجوه أطفال وعائلات محتاجة.

رسائل كثيرة تلقّتها يارا، فوجّهت سانتا لإرسال الهدايا لعدد من الجمعيّات الخيريّة والعائلات المحتاجة، منها أطفال sesobel، أطفال بيت الرجاء، الأطفال مرضى السرطان في قسم kids first في مستشفى الجعيتاوي، مركز ينبوع العطاء، دار الحلم للأطفال ذوي الصعوبة في النطق، جمعيّة أيادينا، منحة جامعيّة لطالب من جامعة MUBS، كما استقبلت أطفال أحبوا مشاركتها الغناء في الأستديو.

يارا عبّرت عن فرحتها بالعيد، الذي كانت ولا تزال تنتظره منذ طفولتها، وبسعادتها بهذه الحلقة الميلاديّة المميّزة، وأضافت أن تقديم ألبوم خاص بالميلاد كان حلم وتحقّق عبر ألبوم "كستنا".

"سعيدة" هو العنوان والتوصيف الذين اختارتهما لحياتها هاذين العامين، كما عبّرت عن اشتياقها الكبير لوالدها بالقول: "ترك فراغ كثير كبير، لا أحد يأخذ مكان الوالد، انشاالله يكون راضي عنّي".

الحلقة ترافقت أيضاً مع لوحات ميلاديّة جميلة تعكس لبنان وطن التعايش والمحبّة، قدّمتها جوقة الفيحاء، جمعيّة المبرّات الخيريّة، وجوقة السيّدة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]