نظم مركز ريان الاقليمي للتأهيل المهني والتشغيل في ام الفحم "منتدى ارباب العمل" وذلك بحضور لفيف من رجال الاعمال من وادي عارة وبحضور كل من الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم، السيد ايناس سعيد المدير العام لشركة الفنار، السيد باسم كناعنة مدير مركز ريان في ام الفحم ، المحامي مضر يونس رئيس المجلس المحلي في عرعرة ، ولفيف من رجال الاعمال والمسؤولين في البلديات في وادي عارة.
حيث تطرق المنتدى خلال المحاضرات التي قدمها الى كيفية تطوير المدن اقتصاديا وتطوير المصالح التجارية العربية في وادي عارة لزيادة النمو الاقتصادي وخفض معدل الفقر في الوسط العربي.

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم رحب بالحضور الكريم واكد من خلال كلمته على اهمية الاقتصاد في قيادة الامم والتأثير الذي من الممكن يحدثه، مشيرا الى انه يمكن التميز بالصناعة والانتاج ضاربا العديد من الامثلة من دول لا تملك موارد خام مثل النفط وغيرها الا انها تمكنت من تحقيق انجازات ضخمة في عالم الصناعة والتجارة، مشيرا الى انه يمكن لرجال الاعمال خلق بيئة متطورة مزدهرة من خلال استثمارهم وتشغيلهم للعمال.

كما وشكر خلال كلمته كل ما قدمه مركز ريان للتأهيل المهني والتشغيل في ام الفحم خلال العامين الماضيين من خلال تشغيله لعدد كبير من العاطلين عن العمل نصفهم من شريحة النساء! مشيرا الى ضرورة تعاون ارباب العمل مع المركز لرفع مستوى المعيشة في البلدات العربية.
اما السيد ايناس سعيد مدير عام شركة الفنار فقد اكد خلال كلمته على الانجازات العظيمة التي تمكنت ان تحرزها مراكز ريان في الوسط العربي ، حيث اكد خلال حديث خاص لموقع بكرا على ان مراكز ريان في الوسط العربي تمكنت من تحقيق انجازات واسعة اكثر بكثير من المتوقع وخاصة وان نصف النخرطين في سوق العمل هن من النساء مشيرا الى ان خرط شريحة النساء في العمل يساعد في اخفاض نسبة الفقر في الوسط العربي ورفع مستوى المعيشة لدى الفرد في البلاد.

 باسم كناعنة مدير مركز ريان في ام الفحم فقد عرض نبذة عن الانجازات التي تمكن مركز ريان للتأهيل المهني والتشغيل من تحقيقها خلال العام المنصرم حيث تطرق خلال عرضه عن دورات التأهيل المهني التي قدمها المركز خلال العام الماضي والتي تكللت جميعها بالنجاح، كما وتطرق ايضا الى عدد الاشخاص الذين توجهوا الى مركز ريان في ام الفحم ونسبة المنخرطين في سوق العمل حيث اظهرت النسب النجاح الملحوظ الذي تمكن مركز ريان من تحقيقه.

كما وتطرق منتدى ارباب العمل لمحاضرات مختلفة حول كيفية تطوير المدن وخاصة في وادي عارة عن طريق الصناعة والاستثمار فيها والتي لاقت استحسان كبير من الحاضرين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]