تقديرا لجهودهم واعترافا بفضلهم وتفانيهم واخلاصهم في رسالتهم السامية قامت ادارة المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات بتكريم معلميها في المرحلتين الثانوية والاعدادية وذلك في حفل اقامته على شرفهم بحضور كافة المعلمين والموظفين والعاملين .

بداْ الحفل بكلمة مدير المدرسة المربي نزير رباح الذي اشاد بجهود المعلمين والعاملين في سبيل دفع مسيرة العلم والنجاح والتقدم في المدرسة الى الامام نحو اعلى المستويات وذلك بفضل تفانيهم واخلاصهم في هذه المهنة الشريفة وحبهم للعطاء والتضحية .

وقدم جزيل شكره لكافة الموظفين والعمال على جهدهم الدؤوب في سبيل رفع شأن المدرسة لتصل الى افضل المدارس من الناحية العلمية والادارية في شبكة عمال والمستوى القطري. ثم تلته مديرة المرحلة الاعدادية المربية نهى عبدالله التي عبرت عن فرحها في ان المشاريع والخطط التربوية والرؤية العلمية تتحقق في هذه المدرسة وبنجاح كبير وبهذه المناسبة بتسليم تعيين المربي رافي نصرالدين كنائب للمديرة في المرحلة الاعدادية وتسليمه هديه تقديرية تعبر عن مدى الاحترام والثقة الكبيرة التي يستحقها بفضل جهوده وقدراته التي اهلته لهذا المنصب وتمنى له مدير المدرسة النجاح في منصبه الجديد .

بعدها القى رئيس لجنة اولياء الامور السيد راغب نصرالدين كلمة شكر فيها المعلمين والعمال متمنيا لهم عطلة سعيدة وعاما جديدا مليئا بالسعادة واليمن والبركة .ثم القى رئيس لجنة العمال والموظفين في المدرسة الشيخ صالح شومري كلمة باسم العمال شكر فيها ادارة المدرسة على تعاونها الوثيق مع العمال وكذلك كل من ساهم في النجاح هذا الحفل .

ثم دعا مدير المدرسة المربي نزير رباح الحضور لتناول وجبة غذاء تقديرا وعرفانا بفضلهم هذا وقد تولى عريفة الاحتفال المربية سهاد فلاح والتي ابدعت بقصيدة من تالبفها وعبرت فيها عن مدى تقديرها ومحبتها للمربية والعاملين بها وعن روح الاخوة والتعاون التي تسود بها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]