دعا صالح خير كل من زملاءه مرشحي الرئاسة د. سويد سويد ورامز احمد وسميع خير، لمناظرة علنية امام كل من يريد من اهالي البقيعة، وذلك من خلال اجتماع في بيت الشعب، او غيره من مؤسسات المجلس المحلي.

وقال صالح خير ان بامكان كل مرشح ابداء وجهة نظره في تطوير القرية وامكانياته في تنفيذ برامجه، والحفاظ على مقدرات القرية، ووضعها في موقعها الطبيعي، كقرية مزدهرة بحيث لا تبقى دون اخواتها من القرى المجاورة، بل تفوقها تطورا من حيث توسيع مسطحها وحل ازمة السكن التي يعاني منها الجنود المسرحون والازواج الشابة بشكل عام، واستغلال اراضي الدولة في منطقة “المديحلة” لبناء مجلس محلي حديث، وما الى ذلك من منشئات عمرانية، ومجالات ثقافية، ورؤية مستقبلية,اصبحت البقيعة بأمَس الحاجة اليها والى من يأخذ بيدها ويحافظ على مقدراتها ويصون مستقبلها بأمانة واخلاص، كما قال.

جاءت هذه الكلمات لمرشح الرئاسة صالح خير خلال اجتماع انتخابي احتضنته قاعة فندق البقيعة،  وحضره جمهور غفير سيطرت عليه الوجوه الشبابية، وتولى عرافته الشاب يوسف عامر، متطرقا الى العديد من الانجازات التي شهدتها البقيعة خلال فترات رئاسته.

كما تكلم فى الاجتماع، على التوالي، كل من: شريف مهنا، عضو المجلس سلمان علي، الشيخ محمد فضول، الشاعر يوسف فضول والشيخ نعيم خير، مؤكدين على ان انتخاب المرشح صالح خير لرئاسة المجلس هي الطريق الصحيحة، والبقيعة بحاجة لشخص يقودها لا تقوده مقدمين الامثلة على دوره خلال توليه رئاسة المجلس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]