في الوقت الذي تحتفل به الطوائف المسيحية في العالم بمناسبة عيد الميلاد المجيد وتستعد لاستقبال عام 2015 , هناك الالاف من المسيحيين في سوريا والعراق لم يتذوقوا طعم الميلاد وينتظرون العام الجديد الذي ربما يأتي بالسلام والمحبة وانتهاء سفك الدماء وقتل الابرياء وهدم الكنائس وتشريد المسيحيين , في هذا السياق كان لمراسل موقع " بكرا " حديث مع سيادة المطران موسى الحاج الذي اكد على ان عام 2014 هو عام غرق المسيحيين بالدماء .

نحن مستمرون في المحبة حتى الموت وحتى الشهادة من اجل يسوع

وفي حديث لمراسل موقع " بكرا " مع سيادة المطران موسى الحاج قال : " الاوضاع التي مرت علينا في عام 2014 كانت قاسية جدا وخاصة على المسيحيين في سوريا والعراق , حيث تميز هذا العام بغرق المسيحيين بالدماء , بإذن الله دماء الشهداء ستزهر وتروي الارض لان الكنيسة دائما كانت قائمة على دماء الشهداء , كلنا امل في كلام السيد المسيح عليه السلام , والذي قال لنا : " لا تخافوا انا معكم " , المحبة هي التي تربح وليس الشر والبغض والقتل... ونحن مستمرون في المحبة حتى الموت وحتى الشهادة من اجل يسوع ".

ارفع صلاتي من اجل السلام والمحبة بين الشعوب

واختتم حديثه في رسالة للعالم قائلا : " مع قدوم عام جديد عام 2015 ارفع صلاتي من اجل السلام والمحبة بين الشعوب , وكلي امل ان نمحو من حياتنا كل شيء سلبي وكل ظلام ونفتح صفحة جديدة ...صفحة امل وخير ومحبة وسلام لجميع شعوب الارض".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]