في رسالة خاصة، توجهت عائلة خوري في عرابة برسالة شكر حارّة الى كل الشباب الوطني في عرابة الذين عملوا جاهدين على إتمام تزيين شجرة الميلاد والدعوة للاحتفال بإضاءتها والذين أيضا ساهموا في إيصال رسالة الى كل المواطنين في عرابة انها بلد واحدة موحدة باهلها بكل طوائفها واحزابها السياسية المختلفة وانتماءاتهم المختلفة.

وجاء في الرسالة: 

طوبى لفاعلي السَلام فأنهم أبناء الله يدعون.

أهالي بلدنا عرابه الكرام الأحباء، احتفال الميلاد العام الماضي وهذا العام اختلف اختلافاً كلياً عن احتفالات سابقة لأن أهلنا في عرابه أشعرونا بمشاركة جميع أهل عرابه احتفالاً بالعيد المجيد.

نقدر ونحفظ لشباب عرابه ولجميع من عمل على هذه التحضيرات وتزيين شجرة عيد الميلاد ودعوة أبناء الطائفة المسيحية لحضور الاحتفال بٍإنارة الشجرة عند مدخل القرية.

أنتم من حضرتم وزينتم، أنتم فاعِلي السَلام، وأَنتُم بِحَق وَحَقيقة أبناء الله تدعَون، لأنكُم قَربتم القُلوب وَزَرَعتم المَحبَة والأخوة في قَلب كُل واحِد مِنا. فَنَحن أبناءَ الشَعب الواحِد الأَصيل، لَن تُفَرقنا أيَة مِعضَلة أو مِحنَة لأن مَصيرَنا واحِد في عَرابه وفي البِلادِ عامَةً.

نَتضَرَع ونُصلي لله أن يَحفَظ هذا البَلد الآمن مِن كُل مِحنَة ومِعضَلة لِنَبقى مُوحدين بِهِمَة شَباب عَرابه وقادَتِها.

وَفَقكُم الله جَميعاً وعَينُ الله تَرعاكُم وتَحفظكم. أعادَ الله عَلينا جَميعاً سائِرَ الأعيادِ بالخَيرِ وَاليُمنِ والبَركةِ ولَكُم مِنا ألفَ تَحِيَةٍ وكُل عامٍ والجَميع بِألف خَير.

رايق خوري – عرابه

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]