في أسخن مباريات الجولة، ديربي مرج ابن عامر، فاز فريق هبوعيل صندلة جلبوع اليوم على فريق مكابي سولم بنتيجة 5-1، وذلك على ملعب تعناخ ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية الشمالية "ب".

سولم بدأت التسجيل عن طريق ميزر زعبي في الدقيقة 12، وبعده بدقيقتين سجل عدي بدران هدف التعادل لصندلة، ثم احتسب الحكم ضربة جزاء فسجل محمد جبارين الهدف الثاني وقبيل نهاية الشوط بدقائق سجل محمد طه الهدف الثالث لصندلة.

في الشوط الثاني سجل عدي بدران الهدف الرابع لصندلة وأضاف محمد طه الهدف الخامس، وقام الحكم بطرد لاعب سولم، الهداف ميزر زعبي.

نتيجة المباراة سببت غضبًا شديدًا في المدرجات السولمية، وفرحًا كبيرة بمدرجات صندلة، ففي مدرجات سولم حصلت بعض المناوشات بين بعض الشبان، وتدخلت إدارة الفريق وهدأت الأجواء، وجاء نقد الجمهور السلبي بشكل شديد على حكم المباراة حيث ادعت الجماهير السولمية أن الحكم احتسب الهدف الأول لصندلة بينما كان اللاعب مسجل الهدف في منطقة التسلل، وأن ضربة الجزاء غير صحيحة أيضًا.

رصيد مكابي سولم يبقى بعد الخسارة 23 نقطة في حين بعد فوزه يصبح رصيد هبوعيل صندلة 17 نقطة.

هبوعيل ام الغنم نين يخسر 5-0

خسر فريق هبوعيل أم الغنم نين اليوم في مباراته البيتية أمام فريق شباب طرعان بنتيجة 5-0 وذلك ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية الشمالية "ب".

أهداف المباراة سجلها كل من أحمد حجير (ثلاثية)، مروان أبو سعدة ونزار نصار وقد انتهى الشوط الأول بنتيجة 3-0 لصالح طرعان.
 

دبورية وخسارة أخرى

على ملعب البعنة، أقيم عصر اليوم ديربي الجيران بين فريق هبوعيل دبورية وفريق مكابي جمال عين ماهل، وذلك ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية الشمالية "ب" وانتهى بفوز عين ماهل بنتيجة 2-1.

دبورية تقدمت في البداية عن طريق محمد شحبري حيث انتهى الشوط الأول بتقدمها 1-0 وسط فرحة بين المشجعين، ولكن الفرحة لم تدم عندهم حيث استطاع فريق عين ماهل قلب المباراة في الشوط الثاني وسجل طارق أبو ليل هدفين ليشعل المدرجات المهلاوية .
رصيد دبورية بقي نقطة واحدة في حين أصبح رصيد عين ماهل 26 نقطة.
 

مكابي اكسال يهزم أم الفحم

فاز فريق مكابي اكسال اليوم على فريق هبوعيل أم الفحم بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية في المباراة التي أقيمت بأم الفحم.

اكسال بدأت التسجل عن طريق توفيق أسعد في الدقيقة 15، ثم أضاف مهنا راضي الهدف الثاني في الدقيقة 26 وبعده بدقائق سجل هيثم محاجنة هدف تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بتقدم اكسال 2-1 .

في الدقيقة 76 طرد اللاعب وسيم اغبارية، لاعب أم الفحم، وأصبح رصيد اكسال بعد الفوز 34 نقطة في حين بقي رصيد أم الفحم 19 نقطة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]