أعلنت مؤسسة البيارق لإحياء المسجد الاقصى عن تسييرها 90 حافلة الى المسجد الاقصى يوم أمس السبت الموافق لذكرى المولد النبوي الشريف ، وانطلقت الحافلات من مختلف البلدات العربية في الداخل الفلسطيني في خطوة هدفت لتجديد اللقاء مع أولي القبلتين .

وقد بدأت حافلات البيارق في الوصول الى الأقصى منذ ساعات الصباح الباكر ، وقد أدى المصلون صلاتي الظهر والعصر جمعا وقصرا ، وقد بدا واضحا أثر تواجد المصلين على المسجد الأقصى ، حيث امتلأت الساحات وعجّت المصليات بالمصلين الذين قصدوا إحياء المسجد المبارك في أعظم مناسبة يشهدها العالم الإسلامي .

كما شهدت الاسواق المقدسية حركة شرائية كثيفة بسبب الاعداد الكبيرة التي توافدت الى المدينة المقدسة ، والتي ساهمت الى حد كبير في إنعاش الوضع الاقتصادي المقدسي المتدهور بسبب سياسات سلطات الاحتلال .

وقال رئيس مؤسسة البيارق الاستاذ ناصر خالد ، إن شعار " إحياء المسجد الاقصى " الذي رفعته المؤسسة "قولا صدّقته فعلا من خلال مشاريعها على الأرض والتي تؤتي أكلها يوميا على مستوى عمارة المسجد الأقصى وجعله ينبض بالمصلين على مدار اليوم والليلة " . وأشار الى أن بركة ذكرى المولد النبوي الشريف ساهمت بشكل كبير في إقبال الناس على المسجد الاقصى الذي يرتبط ارتباطا مباشرا بصاحب الذكرى صلى الله عليه وسلم الذي اسري به ليلا من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى .

وأكد رئيس المؤسسة استعداد الأخيرة لتوفير كافة الحافلات الى المسجد الاقصى في كل وقت وحين مشددة على ضرورة ذلك خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تستهدف المسجد الاقصى .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]