اختتمت سلسلة برامج الميلاد في فعالية للأطفال مع الفنانة المهرّجة غادة زاهر والتي اقيمت في ساحة كنيسة الروم الارثودكس في البقيعة القديمة. وقد شارك في هذه الفعالية العديد من الاطفال والأهالي من مختلف الطوائف وقد تحلّت بروح المحبّة التي اتى بها السيّد المسيح برسالته الى العالم.

 افتتحت الفعالية في كلمة ترحيبية ومعايدة من قدس الأب انطون عجينة, دعى فيها الصحة والخير للجميع ومن ثم بدأت الفنانة غادة زاهر عرضها الممتع والذي جذب انظار الأطفال والأهالي. يذكر ان هذه هي السنة الاولى التي يقام بها برنامج الميلاد على صعيد مجلس محلي, حيث وكّل المجلس لجنة خاصة التي شرعت في التحضير للحفلات والفعاليات والزينة ومن ثم بالتنفيذ.

هذا وقد لاقت هذه البرامج استحسان الجمهور المحتفلين في البقيعة من صغير وكبير, من طائفة واخرى, ومن خارج البقيعة. وفي حديث مع السيّد فرح صبّاغ قال: "نحن في البقيعة المرج كنا نرى في السنين السابقة الاحتفالات والمهرجانات في فترة عيد الميلاد ورأس السنة من بعيد وها نحن اليوم نخطو خطوة كبيرة نحو الالتحاق بالقرى والمدن الاخرى لا بل قمنا هذا العام ببرنامج ضخم وناجح بهمّة الشباب الذين ضّحوا من وقتهم الخاص لصالح جميع السكان في البلد. وفي هذه المناسبة, أود ان اشكر المجلس المحلّي الممثل برئيسه الحالي السيّد احمد احمد وبمدير المركز الجماهيري الاستاذ سميح زين الدين وكل زملائي اعضاء اللجنة التحضيرية مع حفظ الألقاب: جلوريا خوري, وسيم صبّاغ, رايق سمّور, جمال عبدو, رشيد سخنيني وفرحة مخول."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]