اطلق بنك هبوعليم فرعا جديدا في كفر قاسم (شارع عبد الكريم) ضمن برنامج توسيع انتشار الفروع، في البلدات المختلفة في الوسط العربي.

سيقدّم الفرع كل الخدمات الحالية، لشتى زبائنه، من سكان كفرقاسم والمنطقة.

افتتاح هذا الفرع، يعكس تصدّر مجموعة بنك هبوعليم اضافة الى استعداده واصراره على تزويد افضل خدمة لكافة زبائنه في كل انحاء البلاد.

ينضم فرع بنك هبوعليم في كفرقاسم الى سلسلة افتتاحات لفروع اخرى، في الوسط العربي خلال عام 2014، حيث تم افتتاح فرع جديد في مدينة سخنين الى جانب فرع اضافي في كفركنا وهذا بعد ان تم تحديث 6 فروع في عرابة، رهط، عسفيا، طمرة، الرينة والاخير في يافة الناصرة. وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج استراتيجي يقوم بها البنك في الوسط العربي، التوقعات والاهداف هي انه حتى نهاية عام 2016 سيتوفر لزبائن الوسط العربي نحو 32 فرع في البلدات العربية اضافة الى 15 فرعا يتواجدون في المدن المختلطة او بمحاذاة بلدات عربية.

سيشمل الفرع منطقة دخول مزوّدة بكافة الاجهزة التكنولوجية الضرورية وستكون مفتوحة 24 ساعة للجمهور العريض.

جلال دعاس، مدير فرع كفرقاسم قال: "تم افتتاح الفرع الجديد في كفر قاسم من اجل تلبية احتياجات مختلف الزبائن في البنك على افضل وجه اضافة الى منح كافة خدمات الدعم والمرافقة المالية المتوفرة في للبنك. اتمنى للبنك ولمختلف زبائنه في كفرقاسم، النجاح والازدهار واشكره على القرار الصائب والجريء بافتتاح فرع في المدينة. انا والطاقم المهني المتواجد لدي عازمون على قيادة الفرع الى طريق النجاح ونعد ببذل كل ما بوسعنا من اجل خدمة الزبائن بكل تفاني واخلاص ومن اجل ارضائهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]