علم موقع بكرا ان الشرطة اغلقت ملف التحقيق مع النقابي جهاد عقل لعدم ثبوت التهم الموجة ضده في قضية مظاهرة عمال البريد في ايلول الماضي وعرقلة عمل الشرطة.

واكد النقابي عقل لمراسلنا هذه المعلومات وقال انه استلم صباح اليوم الاربعاء من شرطة تل ابيب خبرا مفاده ان ملف التحقيق ضده قد اغلق لعدم ثبوت التهم بحقه.

وحققت الشرطة مع عقل بعد قيامه بقيادة مظاهرة عمال البريد في شهر ايلول من العام االماضي والقاء كلمة في المظاهرة، ونسبت اليه شبهة عرقلة عمل الشرطة وتشكيل خطر على الجمهور.

وحول المظاهرة قال عقل:" المظاهرة المذكورة اقيمت امام مكاتب الحكومة في مدينة تل ابيب،وقد كان لي احتجاج صارخ على تصرفات الشرطة لقيامهم باحضار الكلاب والخيالة لتفريق المتظاهرين الذين يناضلون من اجل لقمة العيش الكريمة،وغداة المظاهرة تم استدعائي للتحقيق تحت طائلة التحذيروادعت الشرطة انني اشكل خطرا على الجمهور،واتضح خلال التحقيق ان ضابطين قدما تقريرا يدعيان فيه بمخالفات وتهديدات قمت بها اتجاه افراد الشرطة".

واسترسل عقل:"تقرير الضباط ملفق ويهدف المس بنشاطي النقابي كرئيس لغرفة الطوارئ في الهستدروت،وهذا العمل من قبل الشرطة هو محاولة لمنع حرية التظاهر للعمال في البلاد،وهذا ينسجم مع السياسة الحكومية اليمينية".

وختم عقل: تلقيت رسالة خطية باغلاق الملف والتي تؤكد صحة موقفي منذ البداية بأن التهم الموجهة لي ما هي الا محاولة لعرقلة نشاطي النقابي والشعبي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]