تعتكف نجمة الكوميديا السورية هالة حسني في منزلها مجبرةً بعد دخول حالتها الصحية مرحلة حرجة إثر تفاقم مرض السكري معها في وقت لم تجد من نقابة الفنانين أي موقف إيجابي حيال حالتها.

وفي تصريحات خاصة بالفن أكدت حسني أنها ومنذ شهر بالتمام لم تغادر بيتها لعدم قدرتها على الحركة خارجه، لافتة إلى أن المرض تفاقم أكثر من ذي قبل، ولم تعد الحالة كما كانت عليه قبل سنة.

ودعت نقابة الفنانين إلى لعب دورها حيال حالتها مذكرة النقابة بأنها عضو مؤسس في النقابة وتدفع رسومها واشتراكاتها سنويا ومن دون تأخير.

وأسفت هالة حسني في الوقت نفسه لكون كل العروض التي تلقتها للمشاركة في الدراما للموسم 2015 جاءتها بعد تدهور حالتها وجلوسها في المنزل، متمنية من الله سبحانه وتعالى أن يعافيها كي تستطيع الخروج ثانية للوقوف أمام الكاميرا والظهور في الدراما للعام الجديد.

ولم تخف هالة وجود نصوص لأدوار معروضة عليها في الآونة الحالية، لكنها تبقى تتساءل عن جدوى أي عرض إذا لم تتحسن حالتها في الفترة المقبلة.

وتعتبر هالة حسني من المع نجمات الكوميديا وصاحبة caractere خاص بها منذ أربعين عاما، ويبرز في دراما الواقع بأدوار خاصة ومركبة على الدوام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]