عقد اليوم في مدينة الناصرة اجتماع للمثلي كافة الأحزاب العربية المتفاوضة لإقامة القائمة المشتركة، وفيه تم الحديث عن آخر التطورات وبدا واضحًا أن القائمة المشتركة أصبحت قريبة أكثر من أي وقت مضى.

وقد أكد د. منصور عباس نائب رئيس الحركة الاسلامية ورئيس طاولة المفاوضات لـ"بـكرا" ان الجو كان ايجابيا جدا خلال الجلسة الرباعية التي جرت في فندق سانت جبرائيل في الناصرة بين الاحزاب المختلفة حيث عبر كل حزب عن موقفه المؤيد للقائمة المشتركة .

واشار منصور الى انه تم طرح بعض المواقف الخاصة من تشكيل القائمة المشتركة كما عرض كل حزب وجهة نظره وطرح مواقف اساسية يجب ان تتواجد بالقائمة المشتركة.

استئناف الجلسة، مشاورات ثنائية
وقد تقرر كما افاد منصور ل"بكرا" بان يتم استئناف الجلسة بعد ثلاثة ايام تتم خلالها مشاورات ثنائية بعد الاحزاب ،ويوم الاثنين يطرح على الطاولة مقترح يمكن التفاوض حوله .

وعن سؤال "بـكرا" حول مواقف الحركة الاسلامية وطلباتها عقب قائلا: الحركة الاسلامية وضعت طلباتها ومواقفها على طاولة الحوار ويعدل الموقف خلال سير المفاوضات واضاف: لا نطالب بمقاعد، لا احد يمتلك هذه القائمة حتى يطالب بل ننطلق من الوضع القائم اليوم ، كل الاحزاب يقفون على مسافة والجميع شريك في القائمة المشتركة حتى القائمة الموحدة.

كما اكد ايمن عودة بان الاجواء ايجابية جدا وستكون هنالك نتائج نهائية في بحر الاسبوع القادم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]