انضم اللاعب العربي حاتم عبد الحميد(23 عاما) ابن قرية كفر مندا وبشكل رسمي الى فريق رفيد بوخارست من قمة الدرجة الاولى في الدوري الروماني ، وقامت ادارت الفريق الروماني بعرض اللاعب لوسائل الاعلام المحلية من خلال مؤتمر صحفي عقد في العاصمة الرومانية امس السبت .

عبد الحميد :" رفيد بوخارست ستكون البوابة للانتقال الى فرق اوروبية اكبر"

وعبر اللاعب العربي حاتم عبد الحميد عن سعادته بالانتقال الى الملاعب الاوروبية حين قال :"اشكر ادارة فريق النادي الرياضي اشدود على اتاحة الفرصة لي للعب في الملاعب ااوروبية ، امل ان اكون عند حسن ظن الجميع وان اترك انطباعا جيدا لدى الطاقم المهني في فريق رفيد بوخارست ، كما اتمنى بان الانضمام الى بوخارست يكون البوابة التي ستفتح امامي ابواب الانتقال الى فرق اوروبية ذات مستوى عالي في المستقبل القريب ".

سعر بطاقة اللاعب مع نهاية الموسم قد تصل الى مليون يورو

هذا وياتي انتقال عبد الحميد الى رفيد بوخارست على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم ، من فريق النادي الرياضي اشدود ، وسيكون الحق للفريق الروماني شراء بطاقة اللاعب مع نهاية الموسم بمبلغ قد يصل قيمته الى مليون يورو .الامر الذي قد يدخل لخزينة فريق النادي الرياضي اشدود مبلغ دسم .

من سخنين ،مكابي تل ابيب ،شارلوة البلجيكي ، اشدود الى رفيد بوخارست

وبدا حاتم عبد الحميد حياته الرياضية كمهاجم في فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين ، وفي جيل 18 عاما انتقل الى فريق شبيبة مكابي تل ابيب ، وشارك ايضا في فريق الكبار التابع لمكابي تل ابيب في مباراة كأس التوتو امام فريق اتحاد ابناء سخنين ، لينتقل في شهر شباط 2011 الى فريق شارلوة البلجيكي وشارك في مباراة واحدة في في الدوري البلجيكي امام فريق سنتندير لياج .
وفي ايلول 2011 عاد عبد الحميد الى دوري الدرجة العليا حين التحق بفريق النادي الرياضي اشدود ولعب في صفوف الفريق الاشدودي منا يقارب الاربع سنوات ، كما تمت دعوته لصفوف المنتخب الاسرائيلي المشارك في التصفيات المؤهلة لمباريات يورو 2016 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]