قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب اليوم الاربعاء لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال الى المحكمة المركزية في بئر السبع ضد نايف ابو عرار مدير المدرسة التكنولوجية عمال في عرعرة النقب تنسب له تهما خطيرة تتمثل باعمال فساد بنحو 2 مليون شيكل.

وتنسب لائحة الاتهام لأبو عرار 11 اتهاماً تتعلق بمخالفات التآمر لتنفيذ جريمة، الحصول على غرض عن طريق الخداع في ظروف خطيرة، الخداع وخيانة الامانة، السرقة ومخالفات خطيرة اخرى.

يشار الى ان الشرطة اجرت تحقيقات سرية على مدار عدة اشهر، قامت خلالها وحدة مكافحة جرائم النصب والاحتيال في شرطة المنطقة الجنوبيّة باعتقال المدير ونسبت له شبهة الاعتداء على طلاب، خيانة الأمانة العامّة، التزوير والاحتيال، واختلاس الأموال العامة.

وكانت الشرطة قد كشفت من خلال التحقيقات بأن مدير المدرسة نايف ابو عرار، مشتبه باستخدام أموال معدّة لتوفير وجبات الطعام والغذاء لطلاب المدرسة بصورة غير شرعيّة، كما قام بدفع مبالغ من المال لأناس من معارفه على انهم يعملون في المدرسة على الرغم من انهم لم يعملوا فيها.

لقراءة لائحة الاتهام اضغط هُنـا

توضيح: نشر موقع بكرا  ساعة نشر الخبر صورة لنايف ابو عرار، وبعد دقائق معدودات، اتصل صاحب الصورة للموقع، منوهاً ان الصورة تخصه ولا تعود للمتهم الاصلي الذي يحمل نفس الاسم، وعليه تم الاعتذار لنايف ابو عرار وازالة الصورة بشكل فوري..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]