استهل رئيس البلديه الشيخ خالد حمدان السنه الجديده 2015 بالتحضير لمشاريع مهمة وكبيره في المدينه .

فقد قام يوم الاربعاء بتاريخ 7.1.2015 بالاجتماع مع مسؤولين من الكيرن كييمت وهم السيد سهيل زيدان, نائب مدير مديرية الغابات. والسيد يعقوب اراك, مدير لواء الشمال في مديرية الغابات. والمحامي يريف جوتمان, مسؤول الملف القضائي.

وقد شاركه اللقاء من بلدية ام الفحم كلا من : المحامي وسام قحاوش, نائب رئيس البلدية ومسؤول قسم الهندسة. والمحامي مصطفى قبلاوي, المستشار القضائي للبلدية. والسيد سليمان حسين, مهندس البلدية. والسيد محمود تيسير, مدير عام الشركة الاقتصادية. السيد محمد رباح, مدير وحدة البلد الامن.

تمحور النقاش في هذا اللقاء حول تمويل مشروع تطوير منتزه في غابات ام الفحم . وتم الاتفاق والقرار على ان يكون هذا المشروع في منتزه سويسه بتمويل مليون شيقل للمشروع من قبل الكيرن كييمت .

ومن القرارات التي صودقت كان اولها ان يكون المكان المتفق عليه هو منتزه سويسه ، حيث القي على المستشار القضائي للبلديه والمستشار القضائي من قبل الكيرن كييمت تحضير وتجهيز اتفاقيه عمل رسميه للمشروع . كما وسيتم تجهيز تخطيط اولي لماهية الانشاءات العمرانية في منتزه سويسه من قبل بلدية ام الفحم . وعرضت مقترحات اوليه لهذا العمل حيث تجاوبت وتوافقت مع تعريفات ومواصفات الخارطة الهيكليه للغابات . وعلى البلدية ان تقوم بمتابعة تنفيذ الترخيصات المطلوبه في اطار لجان التنظيم . ووكل بهذا الامر مهندس البلديه السيد سليمان حسين ومدير الشركة الاقتصاديه السيد محمود تيسير اغباريه .

وفي نهاية اللقاء تقرر الخروج بجولة ميدانية الى منتزه سويسه للاطلاع على الموقع بشكل مباشر . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]