أدى تدافع المشيعين لجنازة الفنانة الراحلة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية، إلى انهيار سلم أحد أبواب المسجد أثناء خروج الجثمان عقب أداء صلاة الجنازة عليه، وسقط عدد كبير من المشيعين على الأرض بعد أن تعرض النعش لحالة من الاهتزاز نتيجة لانهيار السلم وتدافع المواطنين على حمل النعش. كانت الفنانة القديرة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية توفيت إثر وعكة صحية مفاجئة، وكانت الفنانة الراحلة قد تعرضت لأزمة صحية منذ أسابيع استدعت نقلها لمستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر تحت إشراف زوجها الدكتور محمد عبد الوهاب وخرجت بعد ساعات قليلة.

غياب عمر الشريف

غاب النجم العالمى عمر الشريف عن حضور جنازة ودفن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، الذى شيع جثمانها ظهر اليوم من مسجد الحصرى بمدينة 6 أكتوبر. وتساءل عدد كبير من الحضور عن سبب غياب عمر الشريف عن حضور الجنازة أو الدفن مرددين "أين عمر الشريف؟!" مرارا وتكرارا.

وكان عدد كبير من الفنانين انهار من البكاء على الفنانة الراحلة منهم جميل راتب ونادية لطفى ويسرا وإلهام شاهين ونيللى كريم ومحمد هنيدى وآخرون. وورى جثمان الراحلة فاتن حمامة الثرى بعد رحلة مع الحياة والفن، وسط بكاء أقاربها ودموع أصدقائها منهم حسين فهمى وأشرف عبد الغفور ومنال سلامة وريهام عبد الغفور وسلوى محمد على وسامح الصريطى بالإضافة إلى العديد من الجمهورها.

يذكر أن الفنانة القديرة فاتن حمامة توفيت إثر وعكة صحية مفاجئة، وكانت الفنانة الراحلة قد تعرضت لأزمة صحية منذ أسابيع استدعت نقلها لمستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر تحت إشراف زوجها الدكتور محمد عبد الوهاب وخرجت بعد ساعات قليلة.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]