انطلق اليوم الاثنين، في قرى طلعة عارة، مشروع تشغيل يوم الإثراء الطويل "تسيلا" في روضات الأطفال والبساتين، إلى جانب صفوف الأوائل والثواني في المدارس الابتدائية .

وأوضح مدير قسم المعارف في مجلس طلعة عارة، توفيق جبارين، انه " بالتعاون بين المجلس المحلي ووزارة المعارف، بوشر اليوم تفعيل برامج مشروع يوم الإثراء الطويل " تسيلا" ، حيث تم افتتاح العديد من الأطر لهذا الخصوص، لتشمل أطفال الروضات والبساتين وطلاب صفوف الأوائل والثواني في المدارس الابتدائية من قرى طلعة عارة" .

وأضاف :" انه وبحسب تعليمات وزارة المعارف حول اليوم الطويل لهذا العام، فان على أهالي الطلاب المشاركين، المساهمة بدفع مبلغ 60 شاقل شهرياً، مع العلم أن برامج المشروع تتضمن تنظيم فعاليات إثراء، فنون، حلّ وظائف، إضافة إلى تقديم وجبة ساخنة يومياً ".

بدوره أعرب رئيس المجلس عن ارتياحه من " انطلاق يوم الإثراء الطويل في طلعة عارة، وذلك بعد استكمال مختلف الإجراءات وتسوية بعض الترتيبات المتعلقة بهذا الخصوص" .

وأكد رئيس المجلس على " الأهمية المرجوّة من تشغيل هذا المشروع في قرانا، كونه يجئ داعماً لأبنائنا في سبيل إثراء معلوماتهم، وإكسابهم المهارات المتنوعة " .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]