أثارت صورة "السيلفي" لملكة جمال لبنان الحالية سالي جريج مع ملكة جمال إسرائيل ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الوسائل الإعلامية إلى حدّ مطالبة البعض بسحب اللقب منها.
وخرجت سالي جريج عن صمتها برسالة نشرتها عبر صفحتها على فايسبوك كتبت فيها: "إلى كل من يدعمني وإلى كل المواطنين اللبنانيين، أريد أن أشكركم على دعمكم الدائم لملكة جمال لبنان في قضية ملكة جمال الكون، الحقيقة وراء هذه الصورة هو أنه من أول يوم مشاركتي في مسابقة ملكة جمال الكون كنت حريصة على عدم التواصل مع ملكة جمال إسرائيل والتقاط الصور معها، علماً أنها حاولت أكثر من مرة التقاط الصور معي.. كنتُ ألتقط صورة سيلفي مع ملكة جمال اليابان وملكة جمال سلوفانيا، وفجأة دخلت ملكة جمال إسرائيل إلى المجموعة والتقطت الصورة معنا، ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا ما حصل وأتمنى الدعم الكامل منكم لهذه القضية".
ومن ناحيته، أكّد ريشارد فرعون مدير أعمال سالي جريج أن الأخيرة أخبرته أن ملكة جمال إسرائيل تحاول الحديث اليها والتقاط الصور معها، فيما سالي تحاول تجاهلها ولا تتجاوب معها، فطلب منها أن تتحدث إليها بصراحة طالبة منها التوقف عن هذه المحاولات التي تضرّ بسالي كممثلة للبنان وان تفهم ان في بلدنا قوانين نحترمها ونلتزم بها.
واكد على رواية سالي جريج أن ملكة جمال إسرائيل انتظرت الفرصة المناسبة لإلتقاط صورة "سيلفي" بهاتفها الخلوي ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.
يذكر أنّ وزير السياحة ميشال فرعون أكّد عبر"الجديد" أنّه سيتخذّ اليوم الاثنين قراراً بعد فتح تحقيق بشأن الصورة وعلى أساسه سيصدر قراره المناسب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]