يعقد مركز معوف- فرع الطيبة بمناسبة انطلاقته, ودعما للاقتصاد المحلي وللمصالح الصغيرة, مؤتمرا تحت عنوان "انطلق مع معوف- نصنع من الحلم حقيقة" وذلك يوم الاربعاء 2015/01/21 في كلية القاسمي في باقة الغربية.

ويتمحور برنامج المؤتمر حول موضوع المبادرة الناجحة وسيشمل عرض لخدمات معوف من قبل نرمين عازم، مديرة فرع معوف الطيبة، ومحاضرة من قبل أشرف قرطام، الخبير بالتنمية البشريّة، بعنوان النجاح الحقيقي، ومحاضرة أخرى حول المبادرة وسبل النجاح من قبل مستشار الأعمال محمد فخر، بالإضافة إلى عرض قصص نجاح لمبادرين من المنطقة، من بينها، قصة نجاح ماس وتد، مديرة شبكة عيادات ماس للتغذية الصحيّة، والتي ستعرض تجربتها تحت عنوان "من فكرة أوليّة الى مشروع قطري لامع".

ويشار إلى أنّ مركز معوف-فرع الطيبة يقدّم خدماته للمبادرين وأصحاب المصالح التجاريّة في منطقة المثلث الجنوبي، ابتداءً من جلجولية وحتى باقة الغربية، ويقع تحت المحكمة الشرعية من المدخل الشمالي للطيبة.

ومن الجدير بالذكر أنّ مركزمعوف-الطيبة هو أحد فروع مراكز معوف التابعة لوكالة المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد والمنتشرة في شتى أنحاء البلاد. وتهدف المراكز إلى تقديم المساعدات والدعم للمبادرين ولاصحاب المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة في مجالات عدّة والتي تشمل تحديد احتياجات المصلحة، تقديم استشارة مهنية، مرافقة للحصول على تمويل، توفير دورات مهنيّة، بناء مشاريع، تنظيم مؤتمرات وغيرها. وتتطلع مراكز معوف إلى خلق أماكن عمل جديدة، وإلى تحقيق الازدهار الاقتصادي للمصالح التجاريّة وزيادة أرباحها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]