نشرت عارضة الأزياء الإيرانية ”ماهلاغا جابري“ صوراً لها مؤخراً في برنامج التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“ وهي ترتدي مجموعة من العبايات الخليجية من تصميم الماركة السعودية Hania Collection.

وسرعان ما بدأت حسابات المشاهير العربية بإعادة نشر تلك الصور٬ وأعرب معظم الُمعلقين كالعادة عن إعجابهم الشديد بجمال ”ماهلاغا“ الشرقي وأن العباية زادتها تألقاً وأناقة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها شخصية عالمية بزي المرأة الخليجية ”الشيلة والعباية“٬ فمن منا لا يذكر ظهور نجمة تلفزيون الواقع ”كيم كارداشيان“ بالعباية في أول زيارة لها لدبي قبل عدة سنوات؟ حتى أنها لم تكتِف بذلك فقط بل التُقِطَت لها صورة وهي ترتدي النقاب.

وكانت المغنية ”جانيت جاكسون“ قد سبقت ”كيم“ بالظهور بالشيلة والعباية وذلك بعد إعلان خطبتها من ملياردير قطري قبل عدة سنوات وتوجهها للسكن في الدوحة.

ومن النجمات العالميات الأخريات اللواتي حاولن الظهور بطلة وزي المرأة الخليجية النجمة ”ريهانا“ التي ارتدت الحجاب مع بدلة كاملة سوداء اللون عند زيارتها لإمارة أبوظبي قبل عدة سنوات٬ وقد تسببت الصور التي نشرتها عبر حسابها في ”إنستغرام“ بالكثير من الجدل خصوصاً أنها ظهرت في المسجد بوضعيات تصوير اعتبرها الكثيرون غير لائقة بالمكان التي كانت فيه ولا الحجاب الذي ارتدته. ولكن ذلك لم يمنعها من تكرار تجربة ارتداء العباية حيث ظهرت بعباية مزخرفة

كما ارتدت كل من المغنية ”سيلينا غوميز“ وعارضتا الأزياء ”كندال جينر“ و“جيجي حديد“ الحجاب والعباية مؤخراً عند زيارتهن لأبوظبي قبل نهاية عام 2014 الماضي وقمن جميعاً بنشر صورهن باللوك العربي الجديد. ولا ننسى أيضاً ظهور نجمة تلفزيون الواقع الإيرانية الأصل ”ليلي غاليتشي“ بالعباية أكثر من مرة٬ فهل تعتقدين بأن العباية قد وصلت بالفعل إلى الموضة العالمية في 2015؟

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]