ناشد رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي ، صباح (اليوم) الاربعاء كافة المواطنين في المدينة بالعمل الحفاظ على النظام العام في المدينة، مع عودة الحياه الطبيعية الى نصابها في رهط وانتهاء الاحتجاجات الذي قادتها البلدية في الايام الاخيرة بعد اسشتهاد الشابين سامي الجعار وسامي الزيادنة .

وطالب رئيس البلدية الاباء والامهات والعقلاء والجميع كل من موقعه بمنع الشباب الذي يقومون في ساعات المساء بالتخريب واعمال غير نضالية ومحاولات السطو على المؤسسات بالكف عن هذه الاعمال وان يحرص الاهالي بالحفاظ على اولادهم وابنائهم من المشاركة في هذه الاعمال غير القانونية .

واكد رئيس البلدية ان ما قام به في ساعات الليل نفر من الشباب غير المسؤولين من اعمال تخريب واشعال الاطارات لهو عمل غير مقبول وان ذلك يفسد نضالنا، مطالبا بترك الامور للبلدية والمسؤولين في هذه المدينة بالعمل بشكل قانوني وملاحقة المسؤولين في جهاز الشرطة وتقديمهم للعدالة .

وقال رئيس البلدية :" اطالب كافة المواطنين والاهالي بالحفاظ على النظام والهدوء والتحلي بالصبر والروية وضبط النفس، والعمل سوية على تهدئة الامور، مؤكدا ان كل مواطن يقوم باعمال تخريب والعبث بالممتلكات العامة والمؤسسات والمقدرات يتحمل المسؤولية والمساءلة القانونية لوحده".

واضاف رئيس البلدية:" بلدية رهط جزء من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد ، ونحن ملزمون بالقرارات التي تصدر عن لجنة المتابعة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]