بمناسبة بدء العام الجديد، قام كبار المسؤولين في بنك مركنتيل بزيارة الى فروع البنك في المجتمع العربي، وذلك للإحتفال معهم بالسنة الجديدة وتهنئة الموظفين والزبائن بالعام الجديد. وقد توزّع أعضاء الإدارة على الفروع في منطقة عكا والناصرة وكذلك على فروع اخرى في الوسط العربي.

المدير العام للبنك، السيد اوري باروخ، والسيد يئير فلدمان نائب المدير العام ومدير قسم التشغيل والمعلومات حلّا ضيفين على فروع في منطقة عكا. أما السيد أمير كليڤنوڤ، نائب المدير العام ومدير قسم المصالح والتجارة، فقد زار فروع مركنتيل في منطقة الناصرة، بينما قام السيد عيدو شيڤح، الذي شغلَ مؤخراً، منصب نائب المدير العام ومدير قسم الموارد البشرية والادارة، فقد قام بزيارة الى بعض الفروع في منطقة الشارون ومنها: كفرقاسم، مركز الأعمال هشارون، وايضا عدد من فروع البنك في منطقة الناصرة. هذا، وقد إنضمت الى السيد عيدو شيڤح في الزيارة السيدة روني لارس المديرة الجديدة لقسم الموارد البشرية والإدارة.

السيدة تسيونا كوهين، نائبة المدير العام ومديرة المراقبة الداخلية، زارت فروع منطقة حيفا، حيث هنّأت عاملي فرع وادي النسناس بمناسبة الأعياد المجيدة والسعيدة وتمنت لهم سنة جديدة ناجحة وموفّقة.

السيد چلعاد اليچون، نائب المدير العام ومدير القسم لإدارة المخاطر، زار منطقة القدس، حيث حلّ ضيفاً على موظفي فرع مركنتيل في "صلاح الدين" وهنأهم بالأعياد. يشار الى أن الزيارة شملت ايضاً منطقة الجنوب، حيث قام السيد الون بيرون، نائب المدير العام ومدير قسم الصّيرفة الخصوصية بزيارة لبعض فروع منطقة الجنوب، ومنها فرع رهط.

وفي إطار هذه الجولة قام مديرو وعاملو الفروع بإستضافة أعضاء الإدارة المركزية وشاركوهم في نجاحاتهم والأهداف التي حققوها في العام الماضي. كذلك تحدثوا عن تطلعات جميع طواقم الفروع للعمل وتقديم أفضل الخدمات لجميع زبائنهم. هذا، وضمن هذه الجولة المؤثّرة قام أعضاء الإدارة بالتحدث مع عاملي الفروع وشكروهم على السنة الناجحة والموفقة والمزدهرة، وكل ذلك بفضلهم وبفضل عملهم الدؤوب وطموحهم للتقدّم وتطلّعاتهم لتطوير البنك .

المدير العام السيد أوري باروخ لخّص الزيارة في أنحاء البلاد وقال: "هناك أهمية كبيرة جداً للعلاقة والتواصل المباشرين بين إدارة البنك والميدان. لا بديل للزيارات التي نجريها بشكل ثابت في الفروع، ولا بديل للقاءات البنّاءة مع زبائننا. أتمنى لجميع العاملين وللزبائن وللجمهور الواسع سنة مباركة، ملؤها الصحة والسعادة والنجاح، سنة سلام وإزدهار". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]