ضمن النشاطات المتعدّدة، المتنّوعة والمؤثرة التي يبادر إليها بنك مركنتيل ويشارك فيها، قام طاقم العاملين في فرع مركنتيل بقرية كفركما، بفعّالية مميزة ومؤثرة جداً في قسم أمراض السرطان بمستشفى "پوريا". وتجسّد هذه الفعّالية جوهر وحقيقة مركنتيل كبنك يهتم بأمور وشؤون المجتمع، وليس فقط بالأمور الإدارية والمالية.

وشارك في هذه الفعّالية العاملون بالفرع، وعلى رأسهم المدير السيد مارون الياس، حيث قاموا بتنظيف ودهن مدخل القسم وتبرّعوا بالقوارير التي زُرعت فيها الأزهار والأشجار لإضفاء الجمال على المدخل. وكان في إستقبال طاقم عاملي فرع مركنتيل في كفركما، الناطقة بلسان المستشفى، مايا سبان، ومديرة قسم أمراض السرطان، والتي قدّمت لمحة عن القسم وأنواع الأمراض التي تُعالج فيه والمرضى الذين يتلقون العلاج هناك.

ومع انتهاء الفعّالية، قام المدير الإداري للمستشفى، السيد شمعون صبّاح، بتقديم الشكر لموظفي مركنتيل في كفركما على هذه المبادرة الطيبة واللافتة، مؤكداً على أنها أدخلت الفرح والسرور إلى قلوب كل العاملين في المستشفى، وليس المرضى فقط.

من جهة قال مدير الفرع، السيد مارون الياس: "الفعّالية كانت مؤثّرة جداً. لقد شعرنا جميعاً بالسعادة والرضا. القوارير والأشتال الصغيرة ترمز الى النضارة والصحة والحيوية، وهذا ما نتمناه للجميع. نأمل أن نكون قد وُفّقنا في زرع الأمل في قلوب المرضى ورسم البسمة على شفاههم". وأضاف المدير: " بالإضافة الى كون هذا اليوم يوماً لتوثيق وتوطيد الروابط بين طاقم العاملين بالفرع، فقد شحنتنا هذه الفعّالية بكم كبير من المحفّزات لكي نواصل القيام بفعّاليات من هذا النوع في المستقبل. أنصح كل واحد بحرارة ان يعمل ويساهم ويتبرّع للمجتمع. وكما قُلت آنفًا فإن السعادة والسرور والرضا التي تكمن في العطاء هي كبيرة جداً".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]