نظّم بنك مركنتيل في قرية يركا لقاءً خاصاً لمدقّقي حسابات ومستشارين من القرية والمنطقة، وذلك بحضور مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل، السيد عوني أبوسالم، ومدير فرع يركا، السيد أمين جميل.

يعتبر هذا اللقاء، الذي جرى بأجواء دافئة وأخوية، جزءاً من سياسة البنك الذي يرى في هذا النشاط أساساً مهماً جداً في علاقته مع زبائنه التجاريين، بموازاة مساهمة مثل هذه اللقاءات في تقوية ودعم النشاط الإقتصادي والمالي للمصالح.

وشارك في اللقاء، الذي أقيم في الأسبوع الماضي، كل من مدير منطقة عكا، السيد عوني أبوسالم، مدير فرع يركا، السيد أمين جميل ومدير قسم الإعتمادات في عكا، السيد أنس إدلبي.

إفتتح اللقاء مدير الفرع، أمين جميل، بكلمة رحّب فيها بالحضور من مدقّقي حسابات ومستشارين، وشكرهم على تشريفهم ومشاركتهم باللقاء. وتحدّث بإسهاب عن الخدمات والمنتجات التي يعرضها البنك على زبائنه التجاريين والخصوصيين وعن إسهامهم الكبير الذي ينعكس في علاقتهم وتواصلهم مع الزبائن وفهم نشاطهم. من جهته قدّم مدير منطقة عكا، السيد عوني ابوسالم استعراضاً عاماً للخدمات والبرامج التي يعرضها البنك على زبائنه بشكل عام، والقروض التجارية التي تُعرض على الزبائن التجاريين بشكل خاص، ومنها: قروض للمصالح بكفالة الدولة. وذكر السيد عوني أبوسالم أهمية مثل هذه اللقاءات ونشاطات وفعّاليات بنك مركنتيل لصالح المجتمع، بصفته بنكا إجتماعياً يقدّم مجموعة واسعة من البرامج الإجتماعية من أجل المجتمع. وفي نهاية كلمته قدم السيد أبوسالم أحّر التهاني لأبناء الطائفة الدرزية بمناسبة عيد النبي الخضر عليه السلام.
هذا وقد تخلّل اللقاء نقاش مُثمر وهام بين مندوبي بنك مركنتيل ومدقّقي الحسابات والمستشارين الذين قاموا بطرح الأسئلة ذات الصلة، والتي حظيت بالأجوبة والرّدود المناسبة من قِبل ممثّلي البنك.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]