التقى عصر يوم أمس الخميس، في مركز صندوق المرضى كلاليت في يافة الناصرة لفيف من الأطباء والمسؤولين في خدمات الصحة الشاملة، لتخليد ذكرى طيب الذكر المرحوم فؤاد سليم مرجية (أبو الأمير) المدير السابق لعيادة يافة الناصرة، والذي وافته المنية مؤخرًا.

وجاء هذا اللقاء الحميمي الذي حضرته عائلته وأصدقاؤه، ليعبر عن تقدير خدمات الصحة الشاملة وعيادة يافة الناصرة لنشاطات المرحوم المتعددة وخدمته الفائقة الإخلاص لمرضاه ولمجتمعه. وقد حضر اللقاء العديد من الأطباء والمسؤولين من خدمات الصحة الشاملة من لواء الناصرة.

وألقى كل من السيد غسان ابو حاطوم القائم بأعمال مجلس يافة، والسيد نقولا مسعد نائب الرئيس، والدكتور طنوس كرزم مدير مديرية الناصرة لخدمات الصحة الشاملة والسيد أودي شالِم المدير، الإداري للمديرية والسيد منصور مرجية، كلمات عبروا فيها عن الخصال الحميدة والأخلاق الرفيعة التي تحلى بها المرحوم وعن مدى مساهمته في خلق جو مريح وداعم للمرضى في عيادته طوال سنوات خدمته.

هذا وقد حضر اللقاء أيضا السيد رافي بروم مدير القوى العاملة في لواء الشمال لخدمات الصحة الشاملة والسيد صبحي بشوتي مدير صيادلة مديرية الناصرة. وشكر نجل المرحوم البكر أمير، باسم العائلة، القيّمين على تنظيم اللقاء. هذا وقد تم تعليق صورة المرحوم على أحد جدران عيادة صندوق المرضى بيافة الناصرة، تخليدا لذكرى المرحوم. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]