ما زال عدم الاستقرار يلازم نتائج فريق مكابي اخاء الناصرة ، وذلك بعد ان حقق في الفترة الاخيرة نتائج طيبة بتأهله الى مباريات ثمن نهائي كأس الدولة والفوز على فريق هكواح رمات غان ، عاد اليوم الجمعة الى مسار الخسارات حين خسر مباراته الخارجية امام الفريق المتواضع بيتار تل ابيب/الرملة بالنتيجة (1-2) في المباراة التي جرت على استاد الرملة بحضور عشرات من جمهور الفريقين .

وكان الفريق المحلي قد نجح بالتقدم المبكر عن طريق لاعب الفريق ديدا كوغبيناه بعد 6 دقائق من افتتاح اللقاء،ولكن نجح الفريق النصراوي من ادراك التعادل في الدقيقة الـ 39 عن طريق اللاعب لابينيا لينتهي الشوط الاول بالتعادل (1-1).

في الشوط الثاني جاء اداء الفريقين متكافئ وبعد مرور 4 دقائق من انطلاقه بقي الفريق المحلي بيتار تل ابيب/الرملة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب وليام نجوبو بالبطاقة الحمراء ولكن هذا لم يؤثر على اداء الفريق المحلي الذي نجح في الدقيقة الـ 58 من تسجيل هدف الفوز وحسم النتيجة لصالحه حين سجل لاعب الفريق اوري مجبو واعلن نتيجة المباراة فوز فريق بيتار تل ابيب/الرملة بالنتيجة (1-2)|.

وعلى اثر هذه الخسارة تلاشت امال فريق مكابي اخاء الناصرة بتنحقيق الارتقاء بعد ان ابتعد مسافة 11 نقطة عن المرتبة الثانية ، حيث يحتل فريق مكابي اخاء الناصرة المرتبة السادسة برصيد 30 نقطة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]