خسر فريق هبوعيل سخنين بعد ظهر اليوم مباراته البيتية التي جرت على استاد الدوحة في سيخنين امام فريق النهضة الناصرة بالنتيجة (0-2)

وجاءت الافضلية في بداية المباراة الشوط الاول للفريق الضيف النهضة النصراوي الذي سيطر على مجريات المباراة ، وفي الدقيقة الـ 15 وفي أول فرصة لفريق النهضة النصراوي وصلت الكرة الى اللاعب علاء بكر الذي لم يفشل بالتسجيل معلنا تفوق النهضة النصراوي بالنتيجة (1:0).

وفي الدقيقة (33) احتسب حكم المباراة ضربة جزاء (11م) مستحقة لفريق النهضة النصراوي، سدد الضربة سعيد موعد معززا نتيجة تفوق فريقه النهضة بهدفين نظيفين.

وقبل نهاية الشوط الاول بـ 4 دقائق ، وتحديدا في الدقيقة (41)، أحتسب حكم المباراة ضربة جزاء (11م) لصالح فريق هبوعيل سخنين، سدد الضربة فادي بدارنة، إلا أن حارس مرمى النهضة لؤي عبد القادر تصدى لها وعادت للاعب ، إلا أنه أمام شباك خالية سدد للخارج وانتهى الشوط الاول بتفوق النهضة النصراوي بالنتيجة (0:2).

في الشوط الثاني سيطر فريق هبوعيل سخنين على مجريات المباراة ووصل الى عدة فرص للتسجيل ولكن العصبية الزائدة وقلة التركيز ،منعت من لاعبي سخنين التسجيل لتنتهي المباراة بخسارة فريق هبوعيل سخنين بالنتيجة (1-2)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]