في أعقاب الإعلان عن تشكيل قائمة عربية مشتركة تضم الأحزاب العربية الفاعلة على الساحة السياسية، عقّب الكاهن جبرائيل نداف عبر صفحته في الفيسبوك قائلا "ان هذه الوحده المزعومه، جاءت من اجل عبور نسبة الحسم فقط لا غير، والدخول الى الكنيست الاسرائيلي وكسب الجاه والمال والسلطة".

واضاف: تابعنا المفاوضات بين الاحزاب التي كادت ان تنهار بسبب ترتيب المقاعد والكراسي.

وتابع يقول: يعرف الانسان الواعي ان هذه الوحده ليست مبنية على اسس ايديولوجية وشراكه حقيقيه وانما من اجل المصالح الحزبية الشخصية لا اكثر .

كما ظهر خلال تعقيب نداف هجوم واضح على التجمع حيث تسائل نداف : كيف يمكن لحزب ان ينعت حزبا آخر بالخيانة والعمالة لقطر وامريكا وهو الان يتحالف مع هذا الحزب، وكيف لحزب اخر يتهم الشيوعيين بالكفر وهو يتحالف معه اليوم؟!

الرابح الاكبر من هذه الوحدة المؤقتة هو التجمع

واختتم قائلا : ان هذه الوحدة مزيفه وسيسقط قناعها في الاشهر الاولى بعد دخول الكنيست والايام كفيلة ان تثبت ذلك مشيرا الى ان الرابح الاكبر من هذه الوحدة المؤقته هو التجمع الذي انهار تنظيمياً وفكرياً وكان سيختفي لو خاض الانتخابات وحده، هذه القائمه لن تستطيع اجتذاب اصوات العرب ولا المسيحيين حسب توقعاتهم، وخصوصا المسيحيين الذين لا يؤمنون بأن اورشليم هي عاصمة دولة الخلافة كما صرح احدهم، تركيبة هذه القائمه لم تقنع الناخب ولا يؤمن ولا يثق بها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]