تابعت محطة أم بي سي تصوير الاختبارات الأولى من برنامج "أكس فاكتور" ، وذلك على الرغم من الحداد الذي فرضه رحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولجوئها لبث آيات من القرآن الكريم عوضاً عن برامجها، فيما لم يكن بالإمكان تأجيل التصوير المرتبط بوجود المشتركين في لبنان، حيث ينتهي اليوم اختيار المشتركين في الموسم الجديد من "أكس فاكتور".

تبديل المواقف وكان الفنان راغب علامة قد برّر عودته إلى أم بي سي قائلاً إنه لم يكن على خلاف مع المحطة، ومثنياً على الرابط بينه وبينها. في وقت لم تشكّل عودته مفاجأة كبيرة بالنسبة إلى المتابعين بقدر ما كانت أخبار راغب وتصريحاته تؤكّد أنه لا عودة إلى برامج المواهب، حيث قال إنه يفضّل ألبومه الغنائي على ألف برنامج مثل "أراب أيدول" وذلك بعد صدور ألبومه الأخير "حبيب ضحكاتي".

علامة، الذي بدا واثقاً من العودة إلى أم بي سي، يبدو أنه وضع في ذهنه أنّ العودة تشكّل انتصاراً على الفنانة الإماراتية أحلام. وهكذا تغيّر بين ليلة وضحاها بين منتقد لسياسة المحطة وبين مهلّل لها أو مادح لبرنامجه الجديد، ولم يوفّر السيلفي في الأيام الأولى التي تجمعه مع زميلتيه إليسا ودنيا سمير غانم. لا مؤتمر لغاية اللحظة ما بقي من "أكس فاكتور" هو تحديد موعد عرضه، الذي علمنا أنه سيكون في نهاية شهر فبراير/ شباط المقبل، في وقت تفكّر أم بي سي في ما إذا كانت ستعقد مؤتمراً صحفياً قبل انطلاق البرنامج أم ستحاول التفلّت منه كي لا تثير مشاكل مجدداً بين أحلام وعلامة، الذي لا بد أن يُسأل عن عودته وموقفه من أحلام... كل ذلك أمام معلومات غير مؤكدة بأنّ لا موسم رابعاً من "أراب أيدول" هذا العام!

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]